عاجل
الإثنين 3 يونيو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

إقبال الطلاب وأعضاء هيئة التدريس على حملة للتبرع بالدم بمعاهد شيراتون (صور)

شهدت المعاهد العليا بشيراتون بمصر الجديدة، حملة موسعة للتبرع بالدم لصالح مرضى أنيميا البحر المتوسط والهيموفيليا وأمراض الدم الأخرى الذين يحتاجون بشكل دوري لنقل الدم ومشتقاته. 



 

وبحسب المركز الإعلامي بمدينة الثقافة والعلوم، فإن الحملة التي تم تنظيمها بالتعاون مع المركز الإقليمي لخدمات نقل الدم بالعباسية التابع لوزارة الصحة والسكان، شهدت مشاركة واسعة من جانب أعضاء هيئة التدريس والطلاب بالمعهد المصري العالي للسياحة والفنادق والمعهد العالي لتكنولوجيا البصريات والمعهد العالي للغات.

 

وخلال الحملة قام أطباء متخصصون بإجراء فحص طبي للمتبرعين وقياس الضغط ونسبة الهيموجلبين قبل التبرع.

 

من جانبه أكد د.محمد معوض، عميد المعهد العالي لتكنولوجيا البصريات أن تنظيم الحملة يأتي تفعيلا للدور المجتمعي للمؤسسات الأكاديمية بخدمة المجتمع بالمساهمة في الحفاظ على المخزون المصري من الدم، مشيدا بالتفاعل الكبير من جانب الطلاب مع الحملة.

 

فيما أشارت د.عزة مسعود، عميد المعهد المصري العالي للسياحة والفنادق إلى أن مشاركة الطلاب في مثل هذه الحملات يلعب دورا كبير في تنمية الحس الوطني والإنساني لدى الطلاب، لتخريج أجيال تلعب أدوارا إيجابية لصالح الوطن في هذه المرحلة المهمة في تاريخ مصر التي تتطلب تكاتف جميع أبناء مصر مع جهود الدولة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز