عاجل
الخميس 9 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

خالد الصاوي: المرض والسن خوفوني من "ليه تعيشها لوحدك"

خالد الصاوي
خالد الصاوي

أكد الفنان خالد الصاوي أن دوره في فيلم "ليه تعيشها وحدك" دور مهم بالنسبة له، رغم أنه رفضه في بادئ الأمر، قائلًا: "أحببت الفيلم جدًا رغم أني اعتذرت عنه في بادئ الأمر لأني قلقت منه وحسيت أني هدخل في تجربة سوف تسبب لي التعب لأني سوف أصدق القصة وأعايشها من ناحية السن والعجز وغيره والمرض والمقاومة".



 

تابع خلال لقاء عبر برنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي: كنت خايف يفكرني بحاجات كتيرة أوي مرت عليا في حياتي وتعبت فيها، خاصة أني بصدق الحاجات وبعيشها بجد، وليس لديّ الآن سوى التمثليل والأداء والاتقان وأن أقدم فيه كل ما لديّ".

 

وعن حبه لشخصية عمر قال: "شخصية عمر قريبة مني، لأني أمام شخص لا يريد الاعتراف بالسن، ورغم أني أعترف بالسن كرقم لكن التصرفات والشخصية لا تواكب السن، أتمم ستين عامًا، ولا يريد أن يصدق أنه أصبح عجوزًا، ويعيش كشاب صغير".

 

وقال ردًا على سؤال: رغم كل هذه الخبرات هل ما زلت لا تستطيع إقامة حاجز بين التمثيل والاندماج الرهيب مع شخصية العمل؟: "طبيعي لأن الصحة والحياة زاد يتم الأخذ منه، فمثلا لو عملت دورا عن المرض لازم هفتكر المرض الذي تعرضت له،  وأي حاجة في التمثيل مع الخبرة بتأثر أكتر مع تزايد خبرة الحياة، في مرحلة يصل إليها الفنان أن شيئا يتناوله الفنان بيقول لنفسه شفت حاجة زيها قبل كده حتى لو بشكل مصغر منها".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز