عاجل
الخميس 16 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

طلاق ياسمين عبدالعزيز والعوضي.. هل صدقت توقعات المنجمة اللبنانية؟

يبدو أن توقعات خبيرة الأبراج اللبنانية ليلى عبداللطيف بطلاق الفنانة ياسمين عبد العزيز عن زوجها الفنان أحمد العوضي، قد صدقت هذه المرة، فبعد أيام من تنبؤ عبداللطيف خلال حلقة توقعات الأبراج للعام الجديد 2024، انفصال العوضي وعبدالعزيز، أعلن الثنائي طلاقهما رسميا بعد زواج دام 4 سنوات تقريبا.



 

وأثارت خبيرة الأبراج اللبنانية ضجة كبيرة بتوقعها انفصال عبدالعزيز والعوضي، بقولها: "الفنانة الغالية على قلوبنا ياسمين عبدالعزيز أراها تقترب للأسف في 2024 أو 2025 من مرحلة الانفصال عن زوجها، الممثل أحمد العوضي، بشكل مفاجئ".

 

وحينها، خرج العوضي ورد على توقعات خبيرة الأبراج خلال لقائها مع الإعلامي نيشان، قائلا: "كذب المنجمون ولو صدقوا"، وكذلك سبق أن ردت ياسمين عبدالعزيز، عبر حسابها بموقع إنستجرام، على توقع ليلى عبداللطيف انفصالها عن العوضي، وكتبت: "يا ساتر يا رب، بلاش انتي يا ليلى".

 

 

وها هي ياسمين عبد العزيز تعلن انفصالها رسميا عن أحمد العوضي وكتبت ياسمين عبر حسابها في إنستجرام: "تم الطلاق الرسمي بيني وبين أحمد وبيننا كل الاحترام والتقدير"، ليؤكد العوضي القرار عبر حسابه في فيسبوك، وكتب التعليق ذاته الذي نشرته ياسمين. 

 

وجاء إعلان الطلاق بعد ساعات من احتفال العوضي بعيد ميلاد ياسمين عبد العزيز، الذي يصادف 16 يناير، ونشر صورة تجمعه بها عبر حسابه على "انستجرام"، معلقا عليها: "كل سنة وانتي طيبة يا حبيبتي، العمر كله ان شاء الله في صحة وسعادة ونجاح".

 

 

نذكر أنه في عام 2017 أعلن العوضي خطوبته على فتاة من خارج الوسط الفني تدعى "رنا رشيدي"، في حفل عائلي بسيط اقتصر على العائلة والأصدقاء  لكنه انفصل عنها لاحقا في مايو 2020 وأعلن زواجه من ياسمين عبد العزيز، في شهر مايو عام 2020، في زفاف سري، وذلك بعد انفصالها عن زوجها الأول المنتج محمد حلاوة.

 

 

واستطاع العوضي وعبد العزيز تشكيل ثنائية فنية ناحجة خلال السنوات الماضية، اذ تعاونا سويا في مسلسل "لآخر نفس" عام 2019 الذي شهد على قصة حبهما والتي تكللت بالزاوج، وبعد ذلك قررا العمل سويا في مسلسل "اللى ملوش كبير" عام 2021، ليقررا تكرار التجربة مرة أخرى في مسلسل "ضرب نار " العام الماضى 2023.

 

 

وقررت ياسمين عبد العزيز والعوضى الانفصال فنيا بعد مسلسل "ضرب نار"، ففي حين تعمل ياسمين على التحضير لفيلم جديد تعود به إلى السينما بعد غياب 6 سنوات كاملة، إذ قدمت آخر أفلامها "أبلة طمطم" عام 2018، يعرض للعوضي حاليا فيلم "الإسكندراني" والذي يعد أول بطولة لـ أحمد العوضي في السينما، ويشارك في بطولته زينة وعصام السقا، وهو من إخراج خالد يوسف وعن قصة وسيناريو وحوار أسامة  أنور عكاشة.

 

 

ويواصل العوضي حاليا تصوير مسلسله الجديد "حق عرب"، المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل 2024، وهو من تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة شركة سينرجى، ويشارك في بطولته: رياض الخولى، وليد فواز، وفاء عامر، دنيا المصري، كارولين عزمى، أحمد صيام، سلوى عثمان، أحمد عبد الله محمود، ميدو ماهر، وعدد آخر من الفنانين، وتدور أحداث العمل في إطار شعبي أكشن مع وجود قصص إنسانية وجانب رومانسي خلال الأحداث.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز