عاجل
السبت 25 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محافظ البحر الأحمر يسلم عقود 93 ورشة بمدينة الحرفيين

محافظ البحر الأحمر عمرو حنفي
محافظ البحر الأحمر عمرو حنفي

سلم محافظ البحر الأحمر عمرو حنفي عقود 93 ورشة جديدة للمتعاقدين عليها بمدينة الحرفيين بالغردقة وذلك تزامنا مع احتفالات المحافظة بعيدها القومي الـ 54.



وهنأ المحافظ - خلال مراسم تسليم العقود اليوم  أصحاب الورش متمنيا التوفيق لهم، مشيرا إلى أن المحافظة بذلت قصارى جهدها لتذليل كافة العقبات التي كانت تعوق تسليم تلك الورش، مؤكدا أنها النواة التي سنبدأ بها مدينة الحرفيين لنقل جميع الورش من داخل الكتلة السكنية.

وقال المحافظ إن مدينة الحرفيين تعد أول مدينة صناعية للحرفيين بالغردقة تقام على مساحة 60 فدانا وتشمل 1253 وحدة حرفية بالإضافة إلى نحو 134 محلا تجاريا، مما يسهم في توفير العديد من المحلات لأرباب الحرف المختلفة، ويساعد على توفير المزيد من فرص العمل للشباب وأرباب الحرف بالمدينة، فضلا عن الحفاظ على الوجه الحضاري للمدينة السياحية ونقل الورش الصناعية.

حضر تسليم العقود محمد البنداري السكرتير العام للمحافظة، وتامر سمير رئيس الإدارة المركزية لشؤون مكتب المحافظ و ياسر حماية رئيس مدينة الغردقة .

وفي سياق متصل، افتتح المحافظ اليوم المرحلة الثالثة من مشروع تطوير طريق مطار الغردقة الدولي والجزيرة الوسطى والجدارية الجديدة بطريق المطار لتحسين الصورة البصرية لمدينة الغردقة

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز