عاجل
الأحد 12 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تفاصيل تعاقد الزمالك مع زياد كمال.. الصفقة الأغلى في الميركاتو الشتوي

زياد كمال
زياد كمال

أثارت صفقة زياد كمال لاعب نادي إنبي المنضم حديثا إلى نادي الزمالك في فترة الانتقالات الشتوية الحالية الجدل في الاوساط الرياضية.



 

انتقل كمال إلى أبناء ميت عقبة قادمًا من الفريق البترولي لمدة موسمين ونصف على سبيل الإعارة، في صفقة كلفت خزينة نادي الزمالك 30 مليون جنيه، لتكون الصفقة الأغلى في ميركاتو الزمالك الشتوي.

 

اعترضت الجماهير البيضاء على القيمة المالية المبالغ فيها، خاصة أن اللاعب جاء على سبيل الإعارة وسيعود لفريقه مرة أخرى.

 

تفاصيل التعاقد مع زياد كمال

كشف الإعلامي إبراهيم فايق، تفاصيل تعاقد الزمالك مع زياد كمال، وقال في تصريحات تليفزيونية، عبر برنامج جمهور التالتة، الزمالك تعاقد مع اللاعب معارا بقيمة 30 مليون جنية، 5 ملايين جنية قيمة نصف الموسم الحالي، و10 ملايين جنيه الموسم المقبل و15 مليون جنيه الموسم بعد المقبل.

وأكد أن نادى انبى يحق له بيع اللاعب دون الرجوع للزمالك بداية من الموسم المقبل، إذا دفع للزمالك 10% من الصفقة، والموسم بعد المقبل اذا دفع للزمالك 20% من الصفقة.

 

ومن ضمن بنود العقد، فى حال حصل الزمالك على بطولة الدوري يحصل إنبي على 3 ملايين جنيه، وإذا حصل الزمالك على بطولة الكأس يحصل انبى على مليون جنيه.

 

صفقات الزمالك الشتوية 

عبدالله السعيد وسيف فاروق جعفر وأحمد حمدي، محمد عاطف، مهاب ياسر، ياسر حمد، الأوغندي ماتيوبا، ناصر ماهر، على سبيل الانتقال النهائي.

 

أما الإعارات ضمت محمد شحاتة، قادما من طلائع الجيش لمدة 6 أشهر مع بند يسمح للزمالك بضمه نهائيا، وزياد كمال قادما من إنبي، إعارة لمدة موسمين ونصف الموسم، وسدد الزمالك لإنبي قيمة 6 أشهر من الإعارة وهي عبارة عن 5 ملايين جنيه.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز