عاجل
الأربعاء 29 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

عاجل.. وكيل أعمال الزنفلي يكشف كواليس انتقاله للأهلي

الزنفلي
الزنفلي

كشف محمد عبدالحميد، وكيل أعمال محمود الزنفلي، حارس مرمى الداخلية سابقًا، كواليس انتقاله إلى النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.



وقال عبدالحميد في مداخلة هاتفية لبرنامج can 2023، المذاع عبر قناة أون تايم سبورتس ويقدمه الإعلامي سيف زاهر، أن مفاوضات الأهلي بدأت مع الزنفلي بشكل شخصي منذ يومين، عقب فشل المفاوضات ضم محمد بسام حارس مرمى سيراميكا كليوباترا.

 

وأعلن وكيل أعمال الزنفلي عن التفاصيل المالية الخاصة بالصفقة، مشيرًا أن الأهلي حصل على خدمات الزنفلي لمدة 6 أشهر مقابل مليون ونصف مع أحقية الشراء باجمالي 5 ملايين جنيه.

وشدد عبدالحميد على أن الزنفلي سيكون إضافة كبيرة للنادي الأهلي، موضحًا أن هناك تاريخا جديدا في حراسة المرمى بالقلعة الحمراء سيكتب باسم محمود الزنفلي.

 

وأضاف: "لدي ثقة كبيرة بامكانيات الزنفلي، ووفقًا للاحصائيات فإنه الأفضل في الوقت الحالي، وكلي يقين بأنه سيصبح الحارس رقم واحد بالنادي الأهلي وبمصر خلال مدة قصيرة".

 

وتابع: "الزنفلي يمتلك شخصية رائعة ستتماشى مع النادي الأهلي الأمر الذي سيساعده في التأقلم داخل جدران القلعة الحمراء سريعًا ليصبح بامكانياته وقدراته الفنية رقم ١".

 

وعن المنافسة داخل مركز حراسة المرمى مع كل من مصطفى شوبير وحمزة علاء، قال: "بالتأكيد الأهلي لديه حراس مرمى متميزين ويمكن الاعتماد عليهم، والمنافسة أمر طبيعي داخل الأهلي، والأفضل هو من سيقنع المدير الفني ومدرب الحراس بالدفع به بشكل أساسي".

 

وأعرب عبدالحميد عن سعادة الزنفلي بالانتقال للنادي الأهلي، مشيرًا أنه عقب فشل انتقال الزنفلي للبنك الأهلي خلال الأيام الأخيرة عودته لنادي الداخلية، أكد أنه لن يرحل عن الداخلية سوى للنادي الأهلي.

 

وأتم: "عندها لم يكن هناك أى مؤشرات ولم تكن المفاوضات قد بدأت.. والمفاوضات لم تأخذ وقتًا طويلًا وتم الإنتهاء من كافة الاتفاقات بالامس في الثانية ظهرًا بحضور أمير توفيق مدير التعاقدات لنادي الداخلية".

 

 

وكان النادي الأهلي قد أعلن بالأمس بشكل رسمي عن ضم محمود الزنفلي على سبيل الإعارة لمدة ٦ أشهر قادمًا من فريق الداخلية، وبذلك يغلق مسؤولو القلعة الحمراء ملف تدعيم مركز حراسة المرمى بالفريق عقب إصابة محمد الشناوي الأخيرة بمعسكر المنتخب الوطني.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز