عاجل
الخميس 9 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بضربة على رأسه.. مصرع مسن خلال مشاجرة بالدقهلية

أرشيفية
أرشيفية

لقي مسن في العقد السابع من عمره مصرعه، وذلك بعد تلقيه ضربة على رأسه ببلطة، أثناء محاولته فض مشاجرة بين جيرانه بمدينة المنصورة، وجرى نقله للمستشفى في حالة حرجة ولفظ أنفاسه الأخيرة متأثرًا بإصابته بنزيف في المخ، وقررت جهات التحقيق نقل الجثمان لمشرحة مستشفى المنصورة الدولي، وانتداب الطبيب الشرعي لتشريحه وبيان سبب الوفاة. 



 

وكان مدير أمن الدقهلية قد تلقى إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود إشارة لمأمور قسم شرطة أول المنصورة من المستشفى الدولي، بوصول شخص يدعى جلال السيد حجاج النادي، ويبلغ من العمر 61 عامًا، سائق، مقيم بمدينة المنصورة، مصابًا بنزيف في المخ وتوفي، ادعاء تعد من آخرين. 

 

وعلى الفور انتقل ضباط وحدة مباحث القسم لمكان البلاغ، وبالفحص وسؤال أسرة المتوفى أكدوا أنه أثناء محاولة الضحية فض مشاجرة بين جيرانه، فوجئوا بسقوطه أرضًا، وتبين أنه أصيب جراء تلقيه ضربة ببلطه على رأسه، ولفظ أنفاسه الأخيرة متأثرًا بإصابته.

 

وجرى نقل جثمان الضحية لمشرحة مستشفى المنصورة الدولي، وتمكن ضباط وحدة مباحث القسم من ضبط طرفي المشاجرة، ووجهت أسرة المجني عليه اتهامًا لاثنين منهم بالتسبب في وفاته، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، والعرض على جهات التحقيق التي أمرت بانتداب الطبيب الشرعي لتشريح الجثمان وبيان سبب الوفاة، وصرحت بالدفن.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز