عاجل
الخميس 9 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تعرف على جهود محليات بني سويف في النظافة والرصف وتحسين الخدمات

حملة ازالات ببنى سويف
حملة ازالات ببنى سويف

واصلت الوحدات المحلية ببني سويف جهودها في تنفيذ العمل الميداني المتواصل والقرب من المواطن للوقوف على مشاكله ومتطلباته، والمتابعة الميدانية لمستوى الخدمات الحيوية، والموقف الحالي للمشروعات الجاري تنفيذها، ومواجهة كل التعديات على أراضي أملاك الدولة والأراضي الزراعية، وذلك بالتنسيق مع الجهات المعنية. ومتابعة القوافل الطبية المجانية التي تنفذها مديرية الصحة بالتعاون مع مؤسسات المجتمع المدني.



 

حيث أسفرت الجهود التي نفذتها الوحدة المحلية لمركز ومدينة الواسطى برئاسة حمادة راضي، عن المتابعة الميدانية لآخر مستجدات الموقف التنفيذي لخطة الرصف بشارع ترعة الاطوابية وامتداد شارع أحمد عرابي، للوقوف على نسب التنفيذ، وتوفير الدعم اللازم، بهدف الانتهاء من كل المشروعات في المواعيد المحددة، كما تمت متابعة انتظام سير العمل ببعض الوحدات والمصالح الخدمية بقرية إنفسط، في حين تتواصل أعمال النظافة ورفع مستوى الخدمات وفق خطة العمل بالوحدة.

 

وفي هذا الصدد تابع  محمد بكري "رئيس مركز ومدينة الفشن" الإجراءات المنفذة حيال شكوى المواطنين ببعض العزب التابعة لمجلس قروي شنرا، والمتضررين من حدوث عطل مفاجئ بالضغط العالى والمحول المغذي لها، أدى إلى ضعف التيار الكهربائي، وعلى الفور قامت الوحدة المحلية وبالتنسيق مع هندسة كهرباء الفشن، حيث إصلاح العطل وإعادة انتظام الخدمة، وإزالة أسباب الشكوى.

 

بينما عقدت الوحدة المحلية الاجتماع الأسبوعي لمتابعة انتظام وخطة سير العمل، ومناقشة عدد من الموضوعات الهامة منها التنسيقات اللازمة مع القطاعات ذات الصلة لتجهيز معرض أهلا رمضان لبيع السلع الغذائية بأسعار مخفضة، متابعة مشروعات الخطة، ملف رخص المحلات والإعلانات، إزالة تشوينات البناء بانواعها، وتكثيف حملات الإزالات، وتمهيد الطرق والشوارع وإزالة الاشغالات من جميع الطرق، وغيرها.

 

فيما تم استمرار العمل في رفع مخلفات الشوارع، وجمع القمامة بمناطق متفرقة بالمدينة والقرى، والتي أسفرت عن توريد 70 طن قمامة إلى مصنع التدوير بسمسطا، ومتابعة أعمال تمهيد الشوارع الرئيسية بقرية القضابي وطريق طراد النيل، كما تم متابعة تنفيذ إزالة 5 حالات تعد على الأراضي الزراعية بقرية تلت بحضور مسؤولي حماية الأراضي، الإدارة الزراعية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز