عاجل
الخميس 9 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

عاجل.. مقتل شاب بسبب "سيجارة"

المجني عليه ناظم بيري
المجني عليه ناظم بيري

لقي بائع في سوبر ماركت يدعى ناظم بيري،  ويبلغ من العمر 37 عامًا مصرعه في أحد شوارع بروكلين بمدينة نيويورك بسبب رفضه إعطاء سيجار مجاني للقاتل.



 

 

وقالت إدارة شرطة نيويورك الأمريكية إن الضحية، يدعى ناظم بيري، وأصيب برصاصة في الرأس حوالي الساعة 4:15 مساءً يوم الاثنين في شارع فرانكلين بالقرب من الحديقة النباتية ومتحف بروكلين، مشيرة إلى أن القتيل تم نقله إلى مستشفى مقاطعة كينجز، حيث لفظ أنفاسه الأخيرة، وأعلن وفاته. 

وأكدت  شرطة نيويورك أن القاتل فر هاربًا من موقع الحادث وجارٍ البحث عنه ولم يتم اعتقال أي شخص. 

وفي مكان الحادث، قالت والدة بيري للصحفيين إن القاتل طلب من ابنها أن يمنحه سيجارًا أسود وخفيفًا، عندما  رفض المجني عليه دخل الاثنان جدالا على أثره أطلق المتهم النار على ابنها لتخسر فلذة كبدها إلى الأبد بسبب سخيف.

وقالت والد الضحية: مما سمعته، أن الجاني ترك ابني وذهب وبعد دقائق عاد وفي يده مسدس، لما رآه ناظم حاول إن ينتزع المسدس من يد المتهم، الذي وجه السلاح مباشرة إلى جانب رأس ابني وأطلق النار عليه.

وأضافت إن  بيري، الذي كان يعيش في الحي مع جدته، كان يعمل في المتجر منذ عدة سنوات، لم يحدث أنه تشاجر مع أحد قط قبل هذا الواقعة المشؤومة التي أودت بحياته. 

 

وتذكرت ما فكرت به عندما سمعت عن إطلاق النار على ابني، "كنت أعلم أن الأمر لا معنى له، وكنت أعلم أن الأمر يجب أن يكون بسبب شيء غبي لأنني أعرف قلبه الطيب".

 

وقالت إن بيري سبق أن اشتكى من أن الناس يطلبون منه أشياء مجانية في العمل.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز