عاجل
الخميس 9 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

العلاج الحر بكفر الشيخ يشن حملة مكبرة على المنشآت الطبية الخاصة بقلين

د أميرة هانم عبدالسلام
د أميرة هانم عبدالسلام

قامت الدكتورة أميرة هانم عبد السلام، مدير إدارة العلاج الحر بمديرية الشؤون الصحية بمحافظة كفر الشيخ، بشن حملة مكبرة للمرور على المنشآت الطبية الخاصة بمركز ومدينة قلين.



 

وأسفرت الحملة المكبرة من المرور على 14 منشأة طبية خاصة مرخصة، حيث تم التأكد من توافر كل الشروط الصحية واللوائح المنظمة لعمل هذه المنشآت، بما في ذلك وجود التراخيص اللازمة، وطاقم طبي مؤهل، ومستلزمات طبية آمنة.

 

وتمكنت الحملة المكبرة من ضبط منشأة واحدة فقط تعمل بدون ترخيص، وسيتم استخراج قرار غلق لها، وذلك حرصًا على سلامة وصحة المواطنين.

 

وأكدت الدكتورة أميرة هانم عبد السلام، مدير إدارة العلاج الحر بمديرية الشؤون الصحية بمحافظة كفر الشيخ، على أهمية هذه الحملات في التأكد من جودة الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين، وضمان سلامتهم من أي مخاطر صحية.

 

وأضافت الدكتورة أميرة هانم عبد السلام، مدير إدارة العلاج الحر بمديرية الشؤون الصحية بمحافظة كفر الشيخ، أن هذه الحملات ستستمر بشكل دوري على جميع المنشآت الطبية الخاصة في محافظة كفر الشيخ، وذلك لضمان التزامها بالقوانين واللوائح المنظمة لعملها.

 

وأوضحت الدكتورة أميرة هانم عبد السلام، مدير إدارة العلاج الحر بمديرية الشؤون الصحية بمحافظة كفر الشيخ، أن هذه الحملات المكبرة علي المنشآت الطبية الخاصة، تأتي تحت اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، وتنفيذا لتعليمات الدكتور محمد شقوير، وكيل وزارة الصحة بكفر الشيخ.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز