عاجل
الأربعاء 29 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

افتتاح معرض الدراسات لتفعيل الأنشطة وإبراز ابتكارات الطلاب بكفر الدوار

افتتاح معرض الدراسات لتفعيل الأنشطة وإبراز ابتكارات الطلاب بكفر الدوار
افتتاح معرض الدراسات لتفعيل الأنشطة وإبراز ابتكارات الطلاب بكفر الدوار

تحت رعاية الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني والدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة، وتنفيذا لتوجيهات يوسف الديب وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة، بتحفيز ودعم أبنائنا الطلاب وتقديم المناهج التعليمية في صورة مبسطة لتحقيق أقصى استفادة بطرق  مبتكرة، ضمن جهود الدولة لبناء الإنسان وترسيخ هويته.



 

قام اليوم محمد بدر وكيل مديرية التربية والتعليم بالبحيرة بافتتاح معرض الدراسات الاجتماعية بإدارة مركز كفر الدوار الذي نظمه توجيه عام الدراسات الاجتماعية بقيادة الأستاذ محمد الفلال الموجه العام، بالتنسيق مع توجيه الدراسات بالإدارة التعليمية والوسائل التعليمية والتربية الفنية، وذلك بحضور محمد الفلال موجه عام الدراسات والدكتور وليد زغلول مدير عام إدارة مركز كفر الدوار وأسرة التوجيه المركزي، وموجهي ومعلمي الدراسات الاجتماعية بالإدارة وعدد كبير من المعلمين ولفيف من القيادات الطبيعية والتعليمية وأبنائنا الطلاب.

 

وتفقد المعرض الذي ظهر بصورة مشرفة، أبرزت الهدف الذي إقيم من أجله بتفعيل الأنشطة وإبراز ابتكارات الطلاب وربط المواد الدراسية بالبيئة المحيطة، وإسقاط الضوء على المشروعات القومية التي تقوم بها الدولة.

 

وجسد المعرض الواقع بسواعد أبنائها الطلاب بإنتاج نماذج تعليمية تحاكي الواقع للوصول بالمعلومات إلى أقصى درجة ممكنة بعقول الطلاب.

 

وتضمن المعرض عددا من الخرائط والمجسمات والماكيتات المنهجية، والشخصيات والرموز البحراوية والمصرية وقيادات التعليم، وتضمنت فقرات حفل الافتتاح على عدد من العروض الفنية والاستعراضية والأغاني الوطنية.

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز