عاجل
الخميس 16 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
عيد الأم
البنك الاهلي

مثالية بني سويف.. خدمت والدي زوجها المسنين وهزمت السرطان

فاطمة جابر بدوي الأم المثالية في بني سويف
فاطمة جابر بدوي الأم المثالية في بني سويف

أم يعني عطاء.. وأمنا المثالية في بني سويف فاطمة جابر بدوي جبلت على العطاء طوال سنوات عمرها التي ناهزت 68 عامًا، وحاصلة على بكالوريوس التجارة، تزوجت زواجا تقليديا من مهندس زراعي وعاشت حياة بسيطة مع زوجها فى منزل العائلة والذي أعطاها الحب والحنان وكلل الله حبهما بثلاثة أبناء، عملت على تربيتهم تربية سليمة وتعليمهم أحسن تعليم. وكانت أولى صدماتها إصابة الزوج بمرض مزمن فتحملت عبء تربية الأبناء بصبر وجلد دون أن تتبرم أو تململ وظلت إلى جوار زوجها فى منزل العائلة حتى توفاه الله منذ عامين.



 

واصل الزمن حربه مع فاطمة، مع مرور الأيام شعرت بتعب شديد ونحف جسدها، وبعد إجراء بعض الفحوصات تبين أنها تعاني من مرض السرطان،  لم تيأس بل انتظمت على العلاج لفترة كبيرة، حتى أنعم الله عليها بالشفاء.

 

ومازالت تعطى رعاية والد  زوجها المصاب بفقدان فى الذاكرة وتوفاه الله، ووالدة الزوج،  التي ظلت طريحة الفراش، فكانت هذه المرحلة من أصعب المراحل التي مرت على الأم فظلت ترعى والدة زوجها لمدة 17 عاما حتى توفاها الله.

 

وساندت الأم وكافحت على تربية أبناؤها حتى تخرجوا من الجامعة، إذ حصل الابن الأكبر على ليسانس حقوق، وحصل الابن الثاني على بكالوريوس طب بشري، وحصلت  الصغرى على بكالوريوس هندسة، وتقوم حاليًا بتحضير الدكتوراه.

 

واصلت الأم كفاحها حتى أتمت زواج أبنائها جميعًا وما زالت تعطي تواصل كفاحها مع الأحفاد.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز