عاجل
الخميس 9 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الحملات المكبرة تحرر 18 محضرًا متنوعًا بالحملات التموينية بكفر الشيخ

الحملات الرقابية
الحملات الرقابية

تابع اللواء جمال نورالدين، محافظ كفر الشيخ، اليوم الخميس، جهود الحملات التموينية المكثفة على مستوى المحافظة، وذلك للتأكد من توافر السلع الغذائية بأسعار مخفضة، وضبط الأسواق، ومكافحة الغش التجاري، حيث أسفرت الحملات عن تحرير 18 محضرًا متنوعًا بمركزي الحامول ودسوق، وضبط كميات من السلع الغذائية منتهية الصلاحية، وبعضها مجهولة المصدر.



 

 

حيث تابع محافظ كفر الشيخ، جهود الحملة التموينية بالحامول، برئاسة عصام القصيف، رئيس مركز ومدينة الحامول، والتي أسفرت عن تحرير 8 محاضر متنوعة، ما بين نقص وزن وشهادة صحية ومواصفات.

 

وتابع محافظ كفر الشيخ، جهود الحملة التموينية بدسوق، برئاسة جمال ساطور، رئيس مركز ومدينة دسوق، والتي أسفرت عن تحرير 10 محاضر متنوعة، مابين نقص وزن وعدم إعلان، وتم اتخاذ الأجراءات القانونية اللازمة وإحالة المحاضر إلى النيابة العامة للتحقيقات.

 

 

وكلف محافظ كفر الشيخ، كافة الجهات المعنية، وقيادات مديرية التموين، ومباحث التموين، وجهاز حماية المستهلك، بتكثيف الحملات التموينية خلال الفترة القادمة، خاصةً خلال شهر رمضان المبارك، مشددًا على ضرورة اتخاذ كافة الإجراءات القانونية الرادعة ضد المخالفين.

 

 

وشدد محافظ كفر الشيخ، على ضرورة توفير السلع الغذائية الأساسية للمواطنين بأسعار مخفضة، خاصةً السلع الاستراتيجية مثل السكر والأرز والزيت والدقيق، وذلك من خلال الحملات اليومية للرقابة على الأسواق والمحلات التجارية.

 

 

مشيراً إلى أهمية توعية المواطنين بضرورة الإبلاغ عن أى مخالفات تموينية من خلال الخط الساخن 114، حيث تأتى هذه الحملات فى إطار حرص محافظة كفر الشيخ على ضبط الأسواق وضمان حصول المواطنين على السلع الغذائية بالأسعار العادلة والجودة المطلوبة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز