عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مجلس نقابة أطباء القاهرة يهنئ الشعب المصري والرئيس السيسي بولايته الرئاسية الجديدة

هنأ مجلس نقابة أطباء القاهرة الرئيس عبدالفتاح السيسي والشعب المصري بأداء اليمين الدستورية لتولي فترة رئاسية جديدة تتويجاً لمشوار من العطاء وخدمة هذا الوطن.



 

وقالت الدكتورة  شيرين غالب نقيب أطباء القاهرة، أن ما نشهده اليوم يأتي تتويجاً لارادة المصريين والتقدير والعرفان للرئيس الذي خاض معركة التنمية وحافظ  على مقدرات هذا الوطن وأمنه وسلامة أراضيه. 

وأكد الدكتور مينا سمعان و كيل نقابة أطباء القاهرة أن ما تشهده مصر الآن ويتابعه العالم من إنجاز حقيقي على الصعيد الديمقراطى وعلى صعيد البناء والتنمية والاستقرار الذي تجسداً واقعا فيما تحقق من إنجازات، يؤكد اخلاص الرئيس وحرصه الدائم على الحفاظ على مصالح مصر في الداخل والخارج.  

وأشاد الدكتور عماد سلطان أمين صندوق نقابة أطباء القاهرة بخارطة الطريق التي أعلنها الرئيس عبدالفتاح السيسي على صعيد العلاقات الدولية وعلى صعيد تعميق الحوار الوطني وعلى الصعيد الاقتصادى والتعليمي والصحي وتبني الاصلاح المؤسسي الكامل وترشيد الانفاق وتحويل مصر لمركز اقليمي للنقل والطاقة الجديدة والاستفادة من قناة السويس الجديدة ودعم القطاع الصحي وشبكات الأمان الاجتماعي واستكمال بناء المدن الجديدة وصولا إلى تحقيق حلم كل المصريين في حياة كريمة.

وشدد جوزيف وحيد الأمين العام المساعد على ضرورة الاصطفاف الوطني للشعب المصري خلف الرئيس حتى يتمكن من تحقيق الحلم في بناء هذا الوطن العظيم.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز