عاجل
الخميس 9 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ضبط 27 قضية تموينية بحملة مكبرة على المخابز المدعمة بدمنهور

إحالة أصحاب 7 مخابز بدمنهور للنيابة العامة لبيعهم دقيق مدعم بالسوق السوداء

تمكن رجال مديرية التموين والتجارة الداخلية بالبحيرة خلال حملة مكبرة على مخابز الخبز المدعم للتأكد من إنتاج خبز مطابق للمواصفات وللرقابة على الأسواق والتصدى لتجار السوق السوداء، وتمكنت من ضبط أصحاب 7 مخابز بدمنهور لتصرفهم 325 شيكارة دقيق بلدى مدعم تزن 16,250 طن بالبيع بالسوق السوداء لتحقيق مكاسب غير مشروعة.



قاد محمد عبدالعال وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بمشاركة عادل أبوالفتوح مدير الرقابة التموينية بدمنهور حملة مكبرة للرقابة على المخابر بدمنهور؛ للتأكد من إنتاج رغيف خبز مطابق للمواصفات والأوزان، وضمان وصول الدعم لمستحقيه والالتزام بالقرارات التموينية المحددة.

 أسفرت الحملة عن ضبط 7 مخابز لقيام أصحابها بالتصرف فيما يقرب من 325 شيكارة دقيق زنة الشيكارة 50 كيلو بإجمالى 16,250 طن بالبيع فى السوق السوداء لتحقيق أرباح غير مشروعة.

كما أسفرت الحملة عن تحرير 29 أنتجت خبزا غير مطابق للمواصفات وخبزا ناقص الوزن حتى 19 جراما للرغيف الواحد وتحرير 14 محضرا لعدم نظافة ادوات العجن والرغف بالمخبز وعدم الإعلان عن وزن وسعر الرغيف وعدم الاحتفاظ بسجل زيارات.. وتحررت المحاضر اللازمة للعرض على النيابة العامة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز