عاجل
الجمعة 31 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

غادة عبدالرازق: اختياراتي في الرجالة كلها كانت غلط

قالت الفنانة غادة عبد الرازق إنها طوال حياتها لم تشعر أنها بحاجة لازمة لرجل، إنها فقط كانت سندا لنفسها.



 

 

وتابعت غادة عبد الرازق خلال لقاء متلفز: “طول عمري سند نفسي ورغم تعدد الرجال في حياتي متسندتش على حد منهم"، كاشفة أن هذا لا يعود لأنها تشعر بأنها الأقوى ولكن لأن اختياراتها في الرجال كانت خاطئة.

 

وأضافت: "كل اختياراتي في الرجالة كانت غلط وعمري ما اخترت راجل صح فيما عدا والد روتانا أما بقية الاختيارات فهي لم تكن صحيحة بعض منهم منحني ماديات والبعض الآخر حفلات والآخرين حب وحاجات كتيرة جداً إلا أني أعتمد عليهم  بشكل كامل".

 

وعن حديث الجمهور عن علاقة عايدة بياسين في مسلسل صيد العقارب ومخالفته للتوقعات بأن تتحول في سير الأحداث لشخصية انتقامية، عقبت قائلة: "مارضتش أعمل ده لأنه كان أقرب توقع للناس أني بشتغل في العقارب يبقى هاخدها واسم بيها الناس وده لو كان حصل هيبقى سيناريو ضعيف جدا وهو استخدام أقرب شيء في إيدي للانتقام ودكتور باهر دويدار ليس كاتبا ضعيفا وقلت له لا بد من الخروج من دائرة الانتقام عبر وسيلة أخرى وشكل أخر مش إلى قدامنا". وقالت غادة عبد الرازق إن "العند" تسبب لها في اتخاذ قرارات خاطئة في حياتها لافتة إلى مقولة "العند يولد الكفر" كانت تنطبق على بعض القرارات.

وحول شعورها بالندم لاتخاذها لبعض القرارات الخائطة بسبب العند، تابعت قائلة “بالفعل هناك بعض القرارات ندمت عليها في حياتي وشغلي لم تكن صحيحة كنت متسرعة والعند أيضا".

 

 ورداً على سؤال “هل مع الكبر والتقدم في الحياة بقيتي أقل عنداً؟ وهل النضج بيغير ؟”، أجابت قائلة: "طبعا  لما كبرت  أصبحت اكثر ذكاء وأقل عندا”.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز