عاجل
الخميس 2 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

أكد أنه تعافى تماما من الإصابة وأصبح جاهزا للمشاركة في المباريات

عاجل.. طبيب الأهلي يكشف أخر تفاصيل إصابة بيرسي تاو

بيرسى تاو
بيرسى تاو

قال أحمد جاب الله طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن الجنوب إفريقي بيرسي تاو لاعب الفريق تعافى تمامًا من الإصابة التي تعرض لها، وأصبح جاهزا للمشاركة في المباريات وفقا لرؤية الجهاز الفني بقيادة المدير الفني السويسري مارسيل كولر. 



 

وأضاف أن بيرسي تاو كان يعاني من آلام في الكاحل تسببت في ابتعاده عن المشاركة في المباريات الأخيرة، وخضع لبرنامج علاجي، وبات جاهزا للمشاركة في المباريات بصورة طبيعية.

 

وأوضح طبيب الفريق أن الثنائي إمام عاشور ومروان عطية يواصلان أداء برنامجهما العلاجي ويخضعان لإجراء أشعة الأسبوع المقبل؛ للاطمئنان على حالتهما.

 

وكان إمام عاشور قد أجرى جراحة بعد إصابته بخلع ما بين عظمة الترقوة ولوح الكتف.. فيما كان مروان عطية يعاني من الإصابة بشد في العضلة الخلفية. 

 

كما يواصل حسين الشحات أداء برنامجه العلاجي في "الجيم"؛ للحفاظ على لياقته، حيث يعاني من إصابة بشرخ في عظمة الوجه. 

 

ومن ناحية أخرى.. حرص الدكتور محمد شوقي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي ورئيس بعثة فريق الأول لكرة القدم في الكونغو على عقد اجتماع اليوم مع خالد بيبو مدير الكرة من أجل الاطمئنان على كافة الأمور المتعلقة بالبعثة وحل أي مشاكل أو عقبات مبكرا لتوفير الأجواء المناسبة للجهاز الفني واللاعبين؛ استعدادا للمواجهة المرتقبة التي تجمع الأهلي أمام مازيمبي والمقرر لها بعد غد السبت، في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا. 

ويعقد مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، محاضرة فنية للاعبين اليوم، لشرح برنامج التدريب خلال الأيام التي تسبق المباراة، بالإضافة إلى استعراض بعض لقطات الفيديو لفريق مازيمبي؛ للتعرف على أسلوب أداء المنافس ونقاط القوة والضعف بين صفوفه، وكذلك أهم الأوراق التي يعتمد عليها.

 

ويؤدي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي تدريبه الأول في الكونغو في تمام الساعة الرابعة عصر اليوم على ملعب "تي بي مازيمبي" الذي يبعد عن مقر إقامة الفريق بما يقرب من 25 دقيقة، وهو نفسه الملعب الذي تقام عليه مباراة الفريقين يوم السبت المقبل. وكانت بعثة الأهلي قد وصلت إلى الكونغو في ساعة متأخرة من مساء أمس الأربعاء بعد رحلة طيران شاقة استغرقت ما يقرب من 7 ساعات. 

 

وكان في استقبال بعثة الأهلي في مطار مدينه لوبومباشي، مدير الكرة خالد بيبو، والمدير الإداري للفريق سمير عدلي، ووفد السفارة المصرية، حيث تم إنهاء إجراءات دخول البعثة والتوجه لفندق الإقامة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز