عاجل
الجمعة 3 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

بفرمان من الكاف.. الكيني كوماكو حكم لقاء العودة

"كولر" يواصل الإعداد لمعركة مازيمبي.. وبعثة الكونغو تصل القاهرة غدًا

يعود لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي؛ لمواصلة تدريباتهم اليوم الثلاثاء؛ على ملعب مختار التتش، بالجزيرة، تحت قيادة السويسري “مارسيل كولر” المدير الفني، بعد الراحة التي حصل عليها أفراد الفريق لمدة 48 ساعة، عقب العودة من الكونغو الديمقراطية فور انتهاء لقاء الذهاب بنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، والذي انتهى بالتعادل السلبي للفريقين دون إحراز أهداف.



 

ويتأهل الفائز من مباراتي الأهلي ومازيمبي الكونغولي لمواجهة الفائز من مباراتي الترجي التونسي وماميلودي صن داونز، في نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، وقد انتهت مباراة الذهاب بين الترجي وصن داونز بفوز بطل تونس بهدف دون رد في رادس.

 

وفي إطار دعم  الأهلي، وافقت الجهات الأمنية على حضور 50 ألف مشجع، بمباراة مازيمبي لدعم الأحمر في لقائه الهام والمصيري.

 

وعلمت بوابة روزاليوسف أن الجهاز الإداري بالأهلي، أنهى إجراءات استقبال بعثة مازيمبي الكونغولي، المُقرر وصولها إلى القاهرة غدًا الأربعاء، لمواجهة المارد الأحمر في دوري أبطال أفريقيا.

 

بينما أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم طاقم التحكيم الذي سيدير لقاء العودة بين الأهلي و مازيمبي الكونغولي  في نصف نهائي دوري الأبطال الإفريقي، الجمعة المقبل 26 إبريل الجاري علي ملاعب ستاد القاهرة الدولي، بقيادة الحكم الكيني بيتر كاماكو.

 

ويضم طاقم التحكيم حكم الساحة: الكيني بيتر وايرو كاماكو

مساعد أول: الكيني جيلبرت شيرويت 

مساعد ثان: الكيني ستيڤين أونيانجو 

حكم رابع: الچامبي لامين جامع

حكم رئيسى لتقنيه VAR: الموريشيوسية ماريا ريڤيت

حكم مساعد  لتقنيه VAR: الجزائري لاحلو بن براهيم

 

وكان الأهلي قد تعادل مع مازيمبي دون أهداف في لقاء ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا الذي جمع بينهم على ملعب بي تي لوبومباشي الكونغولي بالكونغو الديمقراطية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز