عاجل
الأحد 12 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

نائب المحافظ: الحفاظ على أملاك الدولة وإزالة التعديات حق أصيل للأجيال القادمة.

إزالة 26 حالة تعدٍ بإجمالي مساحة 1757 م2 على أملاك الدولة بالبحيرة

شنت الأجهزة التنفيذية المختصة بمحافظة البحيرة حملة مكبرة لإزالة التعديات على أملاك الدولة والمبانى المخالفة في ضوء تنفيذ توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية وتكليفات رئيس مجلس الوزراء بالحفاظ على أملاك الدولة وإزالة التعديات عليها وفرض هيبة الدولة على أراضيها كحق أصيل للأجيال القادمة.



شددت الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة بتكثيف الحملات بكل مدن ومراكز المحافظة وذلك في إطار المرحلة الثالثة والأخيرة من الموجة الـ 22 لإزالة التعديات على الأراضي المملوكة للدولة والأراضي الزراعية والتي انطلقت يوم 20 إبريل وتستمر حتي 9 مايو المقبل، مشددة على التنسيق بين كل الأجهزة للحفاظ على حقوق الدولة واسترداد حق الشعب خاصة أيام الإجازات والعطلات الرسمية، واتخاذ كل الإجراءات القانونية تجاه كل من تسول له نفسه التلاعب بممتلكات الدولة.

وأكدت نائب محافظ البحيرة على ضرورة قيام رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن بالمتابعة الدورية والمرور المستمر على الأراضي المستردة لمنع التعدي عليها مرة أخرى وإزالة أي تعديات جديدة في المهد واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين.

وأسفرت حملات إزالة التعديات التي نفذتها الوحدات المحلية بمراكز (شبراخيت - رشيد - الدلنجات - إدكو - كوم حمادة) عن إزالة 26 حالة تعدٍ بإجمالى مساحة بلغت 1757 مترًا مربعًا.

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز