عاجل
الثلاثاء 7 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

CAF يتؤقع تألق الشحات العائد من الإصابة

قبل ساعات قليلة من تصادم الاهلي مع مازيمبي في لقاء الاياب بدور نصف نهائي دوري رابطة الابطال الافريقية المقام الليلة في الـ10 مساءً على أرضية استاذ القاهرة.



 

ويتوقع الموقع الرسمي للاتحاد لافريقي لكرة القدم أن يتألق حسين الشحات جناح الأهلي، ولم يقتنع مسؤولو الـCAF ان الشحات كان غائب وعائد من اصابة، مرتديا قناعا واقيا للوجه بعد اجراء جراحة في الوجه.

 

وكتب موقع الاتحاد الأفريقي، قائلاً: وصلت منافسة رابطة أبطال إفريقيا، إلى نصف النهائي، الذي سيجلب حتما متابعة قياسية من عشاق كرة القدم الإفريقية والعالمية. بهذه المناسبة، نرشح 4 لاعبين يجب متابعتهم مع أندينهم في المربع الأخير. اللاعبون الأربع الذين يجب متابعتهم في نصف نهائي رابطة أبطال إفريقيا حسين الشحات “الأهلي المصري”، مهاجم – 31 سنة يعتبر الدولي المصري، حسين شحات، من بين أبرز العناصر في نادي الأهلي المصري، يشغل منصب جناح هجومي، وسجل 5 أهداف في 10 مباريات. يريد نجم "الفراعنة" ترك بصمته مرة أخرى في نصف نهائي رابطة أبطال إفريقيا، توتال إنيرجيز.

 

سجل لاعب الجناح البالغ من العمر 31 عاما، 5 أهداف خلال 10 مباريات فقط، مما جعله لاعبا فعالا في صفوف حامل اللقب خلال مشواره في المنافسة القارية.

 

وهناك اللاعب غلودي ليكونزا “تي بي مازيمبي” – وسط ميدان – 25 سنة.

 

يجب نادي تي بي مازيمبي الكونغولي، جوهرة نادرة في شخصية، غلودي ليكونزا، لاعب خط الوسط الكونغولي الموهوب.

 

سجل، غلودي، 3 أهداف وقدم تمريرة حاسمة، كما سمحت براعته في خط وسط ميدان النادي الكونغولي، بالتقدم بشكل مميز في المنافسة هذا الموسم.

 

والطرف الثاني في النصف نهائي الدائر بين الترجي و صن داونز، ينتظر ان يتالق منه رونوين ويليامز “ماميلودي صن داونز” - حارس مرمى – 32 سنة.

 

ستتجه الأنظار مجدّدا إلى حارس مرمى نادي ماميلودي صن داونز، رونوين ويليامز، خلال مباراتي نصف نهائي رابطة أبطال إفريقيا، توتال إنيرجيز، أمام نادي الترجي الرياضي التونسي.

 

تميز، ويليامز، كعادته في ربع النهائي من خلال تصدي استثنائي في سلسلة ركلات الترجيح، ليضمن تأهل ناديه إلى المربع الأخير.

أكسبت العروض الاستثنائية التي تميز بها، رونوين ويليامز، في المدة الأخيرة، بفوزه بلقب أفضل حارس مرمى في نهائيات كأس أمم إفريقيا، كوت ديفوار 2023، .  

بينما يعتبر يان ميديروس ساسي “الترجي التونسي” - وسط ميدان- 26 سنة

يدين الترجي التونسي بالكثير للاعب وسط الميدان البرازيلي، يان ميديروس ساسي، في منافسة رابطة أبطال إفريقيا، توتال إنيرجيز. 

سجل البرازيلي، هدفين وقدم تمريرة حاسمة، كما لعب، ساسي، لحد الآن، دورا حاسما في مشوار الترجي التونسي خلال المنافسة، ويعول على تكرّار ذلك خلال نصف النهائي، أمام نادي ماميلودي صن داونز الجنوب الإفريقي، لقيادة فريقه إلى المربع الأخير في المنافسة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز