عاجل
الثلاثاء 7 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تحركات الأهلي في الساعات القادمة لمواجهة مازيمبي

ننشر آخر المستجدات في ما تبقي من ساعات قليلة قبل مباراة الإياب في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الاهلي ومازيمبي المقرر لها ال10 مساءً.



_ يتناول الفريق الأحمر وجبة الغداء في ال6 مساءً في مقر إقامة الفريق بأحد الفنادق القريبة من استاد القاهرة الدولي.

- يعقد مارسيل كولر المدير الفني للأهلي محاضرة فنية أخيرة بالفيديو مع اللاعبين قبل التحرك إلى ستاد القاهرة لمواجهة مازيمبى الليلة.

- تصل حافلة فريق الأهلي إلى استاد القاهرة الدولي في الثامنة والنصف مساء اليوم الجمعة.

- قائمة الأهلي كالتالي: حراسة المرمى: مصطفى شوبير- مصطفى مخلوف. في خط الدفاع: محمود متولي- محمد هاني- رامي ربيعة- محمد عبدالمنعم- على معلول. في خط الوسط: كريم وليد (نيدفيد)- محمد مجدي (أفشة)- أحمد عبدالقادر- عمرو السولية- أكرم توفيق- أحمد نبيل (كوكا)- رضا سليم- بيرسي تاو- حسين الشحات- إمام عاشور. في خط الهجوم: محمود عبدالمنعم «كهربا»- أنتوني موديست- وسام أبوعلى.

- طالب اللاعبون المستبعدون من قائمة مباراة الليلة أمام مازيمبي الكونغولي وهم العائدين من الاصابة محمد الشناوي، خالد عبد الفتاح، ياسر إبراهيم، و المستبعدون فنياً مروان عطية، أليو ديانج، حمزة علاء كريستو، كريم فؤاد، طاهر محمد طاهر، كريم الدبيس،وغير المقيدين افريقيا عمر كمال ،ومحمود الزنفلي، طلبوا حضور المباراة من مدرجات الملعب لمساندة زملائها.

-الأهلي يحتاج الفوز بأي نتيجة للتأهل للدور النهائي ومواصلة رحلة دفاعه عن لقبه،بعد انتهاء لقاء الذهاب في لوبومباشي بالكونفو بالتعادل يالسلبي.

ويسعى الأهلي لتحقيق الفوز من أجل التأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة السابعة عشرة في تاريخه، ليحقق بذلك رقما قياسيا جديدا في القارة السمراء.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز