عاجل
الخميس 16 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

عاجل.. السلطات الأمريكية: إصابة 10 أشخاص في إطلاق نار خارج إحدى الحانات في فلوريدا

إطلاق نار خارج إحدى الحانات في فلوريدا
إطلاق نار خارج إحدى الحانات في فلوريدا

أصيب 10 أشخاص اليوم الاثنين في حادث إطلاق نار خارج ملهى ليلي في ولاية فلوريدا في وقت مبكر من صباح اليوم كما تم احتجاز مراهق مشتبه به.



وأفادت السلطات الأمريكية - بحسب ما نقلته صحيفة "ذا هيل" الأمريكية- أنه تم استدعاء الشرطة في مقاطعة سيمينول بمدينة سانفورد بعد منتصف الليل بقليل لوجود حشد خارج إحدى الحانات ، موضحة أن حارس أمن الملهى تعامل مع مطلق النار ونزع سلاحه على الفور تقريبًا، فيما قام حارس ثانٍ بتقييد يديه حتى وصول الشرطة المحلية، وفقًا لتقرير اعتقال صادر عن مكتب عمدة مقاطعة سيمينول .

وأصيب 10 أشخاص في إطلاق النار بجروح غير قاتلة ، وتلقوا العلاج في مستشفى محلي، حيث أفادت السلطات أن كل الإصابات كانت في الجزء السفلي من الجسم.

وأوضحت السلطات المحلية أنه تم اعتقال شاب يبلغ من العمر 16 عامًا، وتم توجيه تهمة رسمية إليه بالشروع في القتل، وإطلاق سلاح في مكان عام، واستخدام سلاح ناري أثناء جناية، وحيازة قاصر لسلاح ناري بشكل غير قانوني.

وذكر شهود عيان أن إطلاق النار بدأ بعد اندلاع معركة بالأيدي في المكان، وجاء في تقرير الاعتقال أن شخصًا لم يكن متورطًا في المشاجرة قام بسحب مسدسه وبدأ في إطلاق النار على حشد من الناس.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز