عاجل
الإثنين 27 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

عاجل.. حقيقة طلب الأهلي استبعاد حكام شمال إفريقيا عن إدارة نهائي دوري الأبطال

الأهلي
الأهلي

كشف الإعلامي أحمد شوبير، حقيقة الأخبار التي تردد بشأن طلب مجلس إدارة النادي الأهلي من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، باستاد حكام شمال إفريقيا من إدارة مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا.



 

وكان الأهلي قد ضرب موعدًا لمواجهة الترجي التونسي في نهائي دوري الأبطال عقب الفوز على فريق مازيمبي بثلاثية نظيفة.

 

واستنكر نجم القلعة الحمراء الأسبق خلال برنامجه مع شوبير المذاع على محطة أون سبورتس اف ام، خروج مثل تلك الأخبار، مؤكدًا أنها شائعات ليس لها أى أساس من الصحة.

 

وقال: "يمكن أن تتحدث حول طلب الأهلي الحصول على نصيبه من التذاكر أو طلب الأهلي من الكاف تأمين الرحلة.. تلك الطلبات طلبات مشروعة ويمكن أن تخرج عنها أخبار وتقارير صحفية، ولكن أخبار طلب الأهلي استبعاد حكام شمال إفريقيا عن إدارة نهائي دوري أبطال إفريقيا هو أمر مستحيل".

 

وأشاد شوبير بأداء حكام شمال إفريقيا في إدارة المباريات الكبري، مشيرًا أن القارة السمراء تتمتع بوجود العديد من الحكام المميزين الذين اداروا العديد من المباريات الحاسمة، مؤكدًا أن مجلس إدارة القلعة الحمراء يدرك قيمة وأهمية حكام شمال إفريقيا ولن يفكر في طلب استبعادهم من المباراة على الاطلاق.

 

وطالب شوبير في نهاية تصريحاته من الجماهير الحمراء، التصدي لمثل تلك الشائعات وعدم الاستماع لها، وقال: "يجب على الجماهير أن تتصدى لمثل تلك الشائعات التي غرضها الأساس هو افتعال الأزمات".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز