عاجل
الأربعاء 29 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

معسكرات قوية لمنتخبات شباب كرة اليد في الغردقة

تستضيف مدينة الغردقة، خلال الفترة من 7 وحتى 10 مايو الجاري، معسكر مغلق لمنتخبي كرة اليد مواليد 2004 و2006، استعدادا للمشاركة في منافسات البطولات القارية والدولية خلال الفترة المقبلة.



 

ومن المقرر أن يخوض منتخب مواليد 2006 مباريات ودية مع منتخب صربيا ومنتخب التشيك مواليد 2004، فيما يخوض منتخب 2004 لقاءات ودية أمام منتخبي التشيك وبولندا.

 

ومن جانبه كشف عمرو صلاح أمين صندوق اتحاد كرة اليد، أن المنتخبات الوطنية لكرة اليد تخوض استعدادات قوية، للمشاركة في مختلف البطولات خلال الفترة المقبلة.

 

وأضاف عمرو صلاح أن عددا كبيرا من المنتخبات الأوروبية مهتمة بخوض المباريات الودية مع المنتخبات المصرية في مختلف المراحل العمرية، وأن كرة اليد المصرية لها مكانة خاصة عالميا.

 

ووجه أمين صندوق الاتحاد الشكر إلى شركة المتحدة للرياضة ورئيسها محمد يحيى ونائبه سيف الوزيري، على الدعم المقدم لمنتخبات كرة اليد وللاتحاد، مؤكدا أن التعاون بين الطرفين من شأنه صنع تاريخ جديد لكرة اليد المصرية.

وأوضح "صلاح"، أن المتحدة بذلت مجهودات كبيرة لتجهيز منتخبي 2006 و2004 للمشاركة في مختلف البطولات خلال الفترة المقبلة، وأن المنتخب الأول أيضًا يستعد بقوة للمشاركة في أولمبياد باريس 2024.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز