عاجل
الأربعاء 29 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

اتحاد الكرة يعلن موعد مباريات دور الـ 32 لكأس مصر

 أعلن اتحاد كرة القدم، مساء اليوم الثلاثاء، موعد مباريات دور الـ 32 لبطولة كأس مصر لموسم 2023-2024، التي تنطلق يوم 28 مايو الجاري.



وكان اتحاد الكرة قد أجرى قرعة دور الـ 32 لكأس مصر، حيث أسفرت عن وقوع الأهلي في مواجهة فريق الألومنيوم، فيما يلعب الزمالك مع بروكسي.

 

وأعلن اتحاد الكرة أن مباريات دور الـ 32 لكأس مصر ستقام بدون اللاعبين الدوليين الذين سيتم اختيارهم في قائمة المنتخب الوطني خلال معسكره القادم.

 

وتنطلق مباريات الكأس يوم 28 مايو الجاري، بإقامة ثلاث مباريات، حيث يلتقي سيراميكا مع مكادي، وسموحة أمام لافيينا، وزد مع الداخلية، ثم تقام ثلاثة لقاءات أخرى يوم 29 مايو، ويلعب المقاولون العرب مع الترسانة، وطلائع الجيش مع بورفؤاد، والأهلي أمام الألومنيوم.

 

وتستمر اللقاءات يوم 30 من الشهر الجاري، حيث يلتقي المصري مع جمهورية شبين، والزمالك أمام بروكسي، والإسماعيلي مع القناة، ثم يلتقي يوم 31 مايو كل من البنك الأهلي أمام بتروجيت، وبلدية المحلة مع الجونة، وبيراميدز أمام النصر والاتحاد مع أبو قير للأسمدة، وتختتم المواجهات في الأول من يونيو المقبل، إذ يلعب فاركو مع الواسطى، وإنبي أمام النجوم، ومودرن فيوتشر مع بترول أسيوط.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز