عاجل
الأربعاء 29 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

من أجل أدعم منتخب مصر للوصول لنهائيات كأس العالم 2026

بيان عاجل من أحمد دياب بشأن نهاية الموسم بالدوري المصري

أحمد دياب رئيس رايطة الأندية
أحمد دياب رئيس رايطة الأندية

كشف أحمد دياب رئيس رابطة الأندية المصرية المحترفة أن بطولة الدوري الممتاز سوف تنتهي يوم 15 أغسطس المقبل، والموسم المقبل سوف يكون استثنائيا، وندرس حاليا الأنظمة التي تناسب الأندية فنيا لتعديل مواعيد المباريات مثل جميع دوريات العالم.



 

وقال أحمد دياب، خلال تصريحاته على اذاعة 10 و10 عبر اذاعة اون تايم سبورت إف إم مع محمد الليثي أن اعضاء الرابطة سوف يجتمعون مع الاندية بنهاية الموسم الحالي وعرض جميع المقترحات الموسم المقبل لاختيار أنسبهم عقب نهاية الموسم الحالي.

تابع أحمد دياب: "أدعم 18 ناديا في بطولة الدوري المصري وليس الأندية الجماهيرية فقط والأزمة الأخيرة لتحديد الأندية المؤهلة للمشاركة في البطولات الأفريقية الموسم المقبل جاءت مبكرا حيث "كاف" يقوم بمخاطبة رابطة الأندية يوم 30-6 وسوف نتقدم بطلب لتأجيل تحديد الأندية المصرية المشاركة في البطولات لنهاية بطولة الدوري وتحديد البطل هذه المرة حيث من الممكن تدخل المهندس هاني أبوريدة لحل الأمر".

أكد أحمد دياب: "ندعم منتخب مصر حاليا تحت قيادة حسام حسن للوصول إلى نهائيات كأس العالم 2026 ونسعى لتوفير الراحة للاعبين والجهاز الفني قبل انطلاق معسكر الفراعنة".  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز