عاجل
السبت 15 يونيو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

عاجل| "بوابة روزاليوسف" تكشف سر سعادة كولر.. وموعد وصول الترجي

يشعر السويسري مارسيل كولر بحالة من الارتياح داخل الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، بعد تألق بعض النجوم في التدريبات الأخيرة استعداداً لقاء الإياب من أجل حسم لقب دوري أبطال أفريقيا، بعد انتهاء جولة الذهاب في استاد رادس بتونس بالتعادل السلبي، ويحتاج  الأهلي إلى تحقيق الفوز بأي نتيجة في السبت القادم.



 

 

والرباعي الهجومي الذي ظهر بشكل مميز في التدريبات وسام أبو علي وحمد عبد القادر ومحمود كهربا ورضا سليم ، ليمنح الخواجة السويسري العديد من الحلول، سواء في التشكيل الأساسي أو سير اللقاء، قبل خوض المواجهة الحاسمة ضد الترجي التونسي.

 

وعلمت “بوابة روزاليوسف” أن كريم فؤاد هو الاقرب لخلافة علي معلول في الجبهة اليسري كما حدث في لقاء الذهاب.

 

في سياق ذي صلة، تصل بعثة الترجي التونسي الرياضي إلى القاهرة، بعثة الترجي تصل إلى مصر، مساء اليوم الأربعاء، وستضم 60 شخصا من بينهم 25 لاعبا.في طائرة خاصة؛ لخوض لقاء إياب نهائي كأس رابطة أبطال أفريقيا لكرة القدم أمام النادي الأهلي المقرر له السبت المقبل.

 

وحسب الترتيبات فأن الترجي سيخوض 3 حصص تدريبية بداية من مساء الأربعاء، والثانية الخميس، وسيكون المران الختامي يوم الجمعة، وسيكون محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة الأهلي في مقدمة الحاضرين لاستقبال بعثة الترجي، على غرار ما حدث في لقاء الذهاب بتونس.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز