عاجل
الثلاثاء 7 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي
تحية لشهداء ثورة يناير

تحية لشهداء ثورة يناير

بقلم : ألفت سعد

  نعم كانت هناك مؤامرة دولية تعد لمصر و لغيرها من الدول العربية تحت مسمى الشرق الأوسط الجديد.. نعم كان الفساد السياسى و الإقتصادى و المالى فى عهد مبارك يترعرع فى ارض الوطن و وصل التدهور التعليمى و الصحى و الأخلاقى مداه .. نعم كانت التربة ممهدة لتنظيم الأخوان و غيره من التنظيمات المتأسلمة ليتواجدوا بقوة على الساحة السياسية و الفكرية وايضاً الإقتصادية..




 نعم كانت هناك جمعيات حقوق الانسان و مئات النشطاء يسعوا للتغيير ليس لصالح الوطن و لكن لتطبيق أچندة أجنبية لقاء تمويلهم بملايين الجنيهات .. كل هؤلاء سعوا لتدمير مصر و كانت اللحظة الفارقة ٢٥ يناير ٢٠١١ .
لكن كان هناك شباب نقى طاهر عانى من الظلم و التهميش خرج فى ٢٥ يناير و هو لا يدرك المؤامرة آملاً فى مستقبل أفضل لبلده و لشعبه و آملاً فى تحقيق شعار " عيش - حرية -عدالة اجتماعية - كرامة إنسانية " من هؤلاء من تلقى الرصاص سواء من الشرطة أو الخونة المتأمرين و منهم من أصيب و منهم من انهار لتغير مسار الثورة لكن معظم الشباب ادركوا حجم ما يحاك لبلدهم و قاموا مرة أخرى للزود عن الوطن .

 
فلولا ٢٥ يناير ما كشفنا حقيقة الاخوان و التيارات الدينية المتشددة و لولاها ما كشفنا المؤامرة و لولاها ما خرج الخوف من صدور المصريين  و اصبح كل مواطن يتحدث و ينتقد بحرية و لولاها ما شارك الشعب فى الحياه السياسية و الانتخابات الرئاسية و البرلمانية و لولاها ما كانت ثورة ٣٠ يونية و لولاها ما بدأ الإصلاح الإقتصادى المحتم حدوثه بالرغم من أضرار تبعاته .. و لولا الثورتين لما أفقنا على حجم الفساد المستشرى فى جنبات و مفاصل الدولة و بدء محاربته و القضاء عليه و لما أفقنا على ضرورة وقف الاستيراد و وضع استراتيجية محددة للإنتاج المحلى و اعتمادنا على سواعدنا و صناعتنا و أفكارنا دون اللجوء الى الخارج . 


تحية إجلال و تقدير لشهداء ٢٥ يناير و تحية إجلال و تقدير لشهداء الجيش و الشرطة الذين مازالوا يواجهون المؤامرة بارواحهم ليعيش الشعب فى سلام .
 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز