عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي
يأتي مع بوكيه ورد "أنواع من الرجال 2 “

يأتي مع بوكيه ورد "أنواع من الرجال 2 “

بقلم : أمل حجازي

 ولأن " الرجالة كلهم مش زي بعض" كما تعرفون؛ فكرت اليوم أن اكتب لكم مقالي هذا مكملا لمقال سابق عن أنواع الرجال. ولكنني سأكتبه اليوم من منظور جديد ومختلف تماما عن نوعية الرجال في المقال الأول. ففي هذا المقال سأتكلم عن عدة أنواع من الرجال المتزوجين، بعكس مقالي السابق، الذي كان يصف كل رجل قبل الارتباط، يعني " لما كنا لسه على البر"!



سيأتي كل نوع بشيء خاص به هو وحده؛ شيء يميزه ويمثل شخصيته، وسأحاول جاهدة أن أشرح لكم باختصار كل نوع. فلنبدأ الآن وأتمنى أن تستمتعوا معي بكل الأنواع! "أسعتنا ع الشقا بالله"

* يأتي مع أمه:

     ذلك الرجل الذي يتحلى بأخلاق راقية وتربية عالية. غالبا ما يكون هادئ الطباع ويسمع الكلام جيدا. سينفذ لك كل طلباتك، ولكتها ستمر أولا على والدته لتؤشر له بالموافقة؛ فبدون "ختم الوالدة " لن تنجز أي مهمة كبيرة كانت أو صغيرة. في الحقيقة لا يعيب هذا الرجل شيئا، فهو سيحبك، ولكنه بالطبع يحب أمه أولا. سيهتم بك، ولكن سيهتم بأمه أولا. سيأكل أكلك، ولكن من أنت لتنافسي أكل أمه؟ يحتاج هذا الرجل إلى جرعة حنان مضاعفة لتعوضه دائما بعده عن أمه، فهل تستطيعين الصمود؟

* يأتي وفي جيبه صورة "سي السيد":

    هو ذلك الرجل الذي يفوح منه عطر الشرق الأصيل. سيهل عليك بطلة الرجل المكتمل الرجولة شكلا ومضمونا؛ ليجمع بين سحر الصوت الآسر والطلة الذكورية البهية؛ الأمر الذي تدور معه عقول النساء كما رؤوسهن عند رؤيته. واسمحوا لي أن أبوح لكم بسر أخر في هذا المقال؛ تسقط النساء في حب هذا الرجل فورا. فيا عزيزتي لن تصمدي طويلا أمام طريقته التي يغلب عليها الرجولة الطاغية والمتحكمة بذكاء في كل تفاصيلك الصغيرة.  فهو يحبك بطريقته، وبمزاج خاص جدا. إلى هنا كل شيء يبدوا بديعا، ولكن عندما تنتابه " حالة تقمص سي السيد"؛ سيتحكم ليس فقط في تفاصيلك الصغيرة، ولكنه سيتحكم في حياتك كلها. وعندها لن يسمع إلا صوته فقط، وستشعرين بالاختناق يوما بعد يوم، وسيختنق حبك معه. فالحب الذي لا يتنفس حرية يموت ببطيء.

* يأتي مع طلبات المنزل:

   هو ذلك النوع المحبب لكل ست في العالم. أنه النوع " الخدوم"، الخدوم بزيادة! سيكون يدك الثالثة عندما تبحثين عن مساعدة. سيكون الأب، والسائق، والمدرس، والسباك، والكهربائي، والطباخ أحيانا. هو كل هؤلاء في خدمة حضرتك. مجنونة من ترفض " باقة الرجل الميجا بلس" هذه!  سيكون نعم العون والسند، سيلعب كل الأدوار ببراعة عالية ولكن الخوف فقط من أن يتوه منه دوره الأهم؛ دور الزوج! فهل تستطيعين مجاراة هذا السوبر مان؟

* يأتي بشنطة لعبه:

    هو ذلك الرجل الذي " يفعل ما يحلو له، حينما يحلو له ". هو مخلوق عشوائي. لم تكن كلمة " نظام" أبدا من مفرداته، أو ربما لم يسمع عنها من قبل.  ستتحملين أيتها المسكينة غالبا ترتيب حياة هذا المجنون. عليك فقط أن تحبيه جيدا فلن تتحملي تنسيق كل ما يفسده هذا الطفل الكبير إلا لو غفرت له بأمر الحب. ومن يعلم، فربما تنجحين أيضا في تغيير بعض من فوضى هذا الرجل!

* يأتي مع أثاث المنزل:

   وفي قول آخر هو " ضل راجل" الأفضل دائما من "ضل الحيطة"! ولأنك حتما تحتاجين إلى ما هو أكثر من مجرد رجل يأتي مع الكماليات في المنزل، فلن أوعدك بحياة مكتملة العناصر. فهذا الرجل دائما ما يفضل الجلوس في "الضل" فعليا. فسيلعب دور المتفرج الذي يستمتع بالمشاهدة وهو جالس على الأريكة في غرفة الجلوس ممددا قدميه، متعبا، مثقلا بالهموم ولكنه لا يسعى لحلها. فهو يعرف جيدا أنك أنت من تقومين بكل الأدوار ببراعة عالية، فلما يتعب نفسه وينزل قدميه؟  ولأنه لا يتحدث كثيرا، فلا تتوقعي منه إلا كلمتين فقط؛ " معلش" و " حاضر" وكلاهما لا يؤديان إلى أية نتيجة! فعندما تشتكين سيقول لك بأسى " معلش"! وعندما تطلبين مساعدة سيقول لك بحماس "حاضر"...ولكن شيئا لا يحدث " المهم أنه طمنك"!! أوليس هذا الرجل رائعا؟!

*يأتي ب "كرتونته"!:

  وهذا النوع مفضل لكثير من النساء، فهو الذي يقال عليه "على حطة ايديك"! فهو يجرب كل الأشياء لأول مرة معك ومن أجلك أنت فقط. ربما تنقصه الخبرة ولكن هذا لا يمنع أنه مسلي للغاية. فتجربة الأشياء الجديدة والاستمتاع ب " شعور أول مرة في كل حاجة" سعادة لا تضاهيها سعادة. ستتعلمان وتستمتعان معا بتفاصيل الأشياء الجديدة معا، فقط عليك أن تكوني جاهزة لرحلة مليئة بالأسرار تكتشفانها سويا!

*يأتي مع بوكيه ورد:

   أنه العاشق الولهان دائما. أنه الغارق حتى أذنيه في الحب. أنه النوع النادر الذي تبحث عنه النساء في كل عصر وفي كل مكان. سيتفنن في إبهارك بحبه على طريقته الخاصة؛ فجعبته مليئة دائما بالمفاجآت المبهجة. سيحبك كل يوم بشكل جديد. أنه الرجل الذي سوف تحسدك عليه باقي النساء. ذلك النوع المثالي الذي يحب بيته وأسرته والأهم أنه يعشقك بجنون. لن تخشي يا سيدتي أبدا الحياة في كنف هذا الرجل الذي لن يمل أبدا من أن يأتيك بالورود والهدايا بمناسبة وبدون مناسبة. حبه لك سيكون مصدرا دائما للسعادة الأبدية.

 * يأتي بمزاج عال:  

  يميز هذا الرجل مزاجه الخاص جدا في كل الأشياء. يرسم في خياله الواسع تصورا لحياته لكل يوم معك. سيحبك كما يحلو له. لا تندهشي إذا طلب منك تجربة كل الأشياء المجنونة من أجله ومن أجل اشباع خياله الواسع هذا. ستكونين مضطرة لتعلم مهارات مختلفة جديدة. فبجانب فنون الطبخ، وملاحقة مزاجه المجنون في السفر، وخوض مغامرات جديدة، ربما يكون عليك أيضا تعلم الرقص؛ فلهذا الرجل خيال مسرح عالمي شامل يضم كل فنون الحياة الممتعة وعليك أن تحلقي معه إلى تلك العوالم البعيدة.

   يأتي كثير من الرجال كل يوم، وعليك أن تنتقي بعناية من سيكون مناسبا لك. ولأنك أنت أيضا تملكين اشياءا خاصة لن تستطيعين الاستغناء عنها، وسترافقك لا محالة إلى منزل الزوجية، فانتظري قريبا مقالا خاصا لك يا سيدتي الجميلة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز