بوابة روز اليوسف

بوابة روز اليوسف

20 سبتمبر 2017 - 59 : 14   Facebook   Youtube  RSS
بوابة روز اليوسف
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الفئران

15 يوليو 2017



جمال علم الدين
بقلم : جمال علم الدين

هل سنظل نبكى على الشهداء .؟..هل سنظل نترحم علبهم وكفى ؟ هل هذا ما نقدمه لكل شهيد ؟ وتبقى طيور الظلام فى السجون تاكل وتشرب وتعيش وتشمت وتفرح مع سقوط كل شهيد .
نعم قضاء مصر عادل ولا  يمكن التشكيك فيه الا ان العدالة عندنا بطيئة قد يقول البعض ان قضائنا يمنح المتهم كافة الضمانات القانونية ليصدر حكما عادلا الا ان حاله هؤلاء الارهابيين تختلف عن المتهمين الاخرين.

دم الشداء لن يضيع هدرا طالما الشعب المصرى يؤمن ان هناك عدالة تحقق القصاص من هؤلاء الجبناء فمهما حاول الإرهاب  ومن وراءه ومن يمده بالأموال والسلاح ويستبيح دم الأبرياء من هذا الوطن، أن الله سبحانه وتعالى هو من قال في كتابة الكريم "ادخلوا مصر إن شاء الله آمنين" فلن ولم ينجح الإرهاب وأعوانه في هدم تلك البلد .

مصر كنانة الله في الأرض ومن أراد لها سوءًا قصم الله ظهره، فالمصريون مسلمين وأقباط على قلب رجل واحد لا ينال منهم أي كائد أو حاقد من وحدة شعبها وتراث أمتها.

إن الأفعال الخسيسة والجبانة التي أراقت دماء أبناء الشرطة والجيش والأقباط لم ولن تتمكن من إرهاب أبناء الوطن، بل تزيد من عزائمهم وإصرارهم وتمسكهم بوطنهم ومصريتهم ووحدتهم أمام تلك التحديات والأعمال الإجرامية.

الاحداث جسام من قتل وحرق وتهجير لابنائنا واخواتنا وامهاتنا من الاقباط فهم تلاحقهم تلك القوى الشريره الباغيه التى وظفت نفسها للشيطان .
 
 أن تلك الأفعال التي تحدث عامة ضد قوات الشرطة والجيش لا يمكن حجبها وأن الأحداث التي تحدث ضد الأقباط ما هي إلا استعراض للقوى من بعض "الفئران" والتي تفعل المصيبة وتختبئ فهم لا يقدروا على المواجهة  وانه علينا جميعاً ألا نخاف من تلك الحوادث الفردية وأن يد الإرهاب تطولنا جميعاً فهي لا تفرق بين أحد   وان على الجميع إن يدركوا خطورة هذه المرحلة في محاربة الإرهاب الذى تم حصاره فى سيناء.




التعليقات



اخر مقالات للكاتب

  • الأكثر قراءة
  • إخترنا لك
  • احدث المقالات
  • الاكثر قراءه
كينج إم

مستشفي جلوبال كير