بوابة روز اليوسف

بوابة روز اليوسف

18 اكتوبر 2017 - 45 : 18   Facebook twitter Youtube  RSS
بوابة روز اليوسف
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

البنك العربي الافريقي الدولي
المونديال

مطربة مزعجة مثيرة للأزمات!

1 اغسطس 2017



جورج أنسي
بقلم : جورج أنسي

من حق كل فنان ان يقيم فنانًا آخر أو ينقد أعماله بصورة علمية وفنية ومهنية بل  وإحترافية ، طالما التزم بمعايير النقد الفنى بهدف إثراء الساحة الفنية العربية بما يعود بالنفع على المتلقّى العربى فى كل مكان من أرجاء وطننا العربى الكبير من الخليج الى المحيط !

لكن على ما يبدو فإننا نعيش زمن المسخ وتجاوز إطار النقد إلى الهجوم على دول شقيقه ، مما يسبب لنا مشاكل وأزمات ليس هذا وقتها ولا محل لها من الأعراب!

فقد ذكرتنا المطربة شيرين عبد الوهاب -بهجومها وتهكمها الأخير على تونس - بما صرح به من قبل الفنان عزت العلايلي مهاجما ومتهما المغرب ، مما تسبب فى أزمة وغضب فى النفوس دون داعٍ ، والغريب فى الامر أن مثل هؤلاء الفنانون المصريون يتمتعون بشعبية جارفة فى جميع أرجاء الوطن العربى ؛ وهو ما يثير تساؤلات كثيرة عن دوافع مثل هؤلاء الفنانين من هذا الهجوم وجدواه العملية بالنسبة لهم ....اللهم الا فقدان شعبية كبيرة لهم ولأعمالهم وتسخين الأجواء دون معرفة المستفيد الحقيقى من جراء هذا الهجوم وذلك التصعيد المفاجىء!

هذه ليست المرة الاولى لشيرين التى تخرج فيها عن السياق وتفتقد الكياسة واللباقة ، فقد فعلتها من قبل بالتهكم على  زميلها المصرى عمرو دياب أثناء حفل زفاف عمرو يوسف وكندة علوش ، ولكنها هذة المرة تجاوزت جدًا بالتهكم على دولة صديقة بدون وعى أو بصيرة، وهو ما يدل على أنها مطربة مزعجة أدمنت صناعة الأزمات بوعى او بدون وعى وستستمر فى بث سمومها طالما افتقدت للحكمة والمعرفة والفهم !

إن مثل شيرين لهى سفير سيىء لبلادها مهما بلغت موهبته الفنية أو الغنائية،  فالكبار هم من يتواضعون مهما بلغوا من القمة والرقى ، أما الصغار فهم من يفتعلون الأزمات حتى يصنعون لأنفسهم مكانة وقيمة من خلال إعلام يبحث عن الإثارة بعيدًا عن مصالح وطن.





التعليقات



اخر مقالات للكاتب

انتصارات اكتوبر
  • الأكثر قراءة
  • إخترنا لك
  • احدث المقالات
  • الاكثر قراءه
كينج إم

مستشفي جلوبال كير