بوابة روز اليوسف

بوابة روز اليوسف

18 فبراير 2019 - 18 : 0   Facebook twitter Youtube   RSS
بوابة روز اليوسف
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك العربي الافريقي الدولي

السطو على صلاح السفاح

9 مايو 2018



جميل كراس
بقلم : جميل كراس

أغرب من الخيال هذه الفضائيات التى غزت مجتمعنا المصرى كالنبت الشيطانى لنفاجأ جميعا ومثلما فوجئت بقناة فضائية غريبة الشكل والمضمون وكأنها شيء مدسوس يبث السم فى العسل وبكل أسف تحمل اسم نجم كبير عند المصريين والعرب وهو «محمد صلاح» العالمى لتتصدر صورته «لوجو» القناة المزعومة رغم ما تحتويه من مساوئ الزمن الرديء من مسخرة ورقص خليع وهز وسط يصل إلى درجة خدش الحياء وكأننا داخل حلبة سيرك فى محاولة منهم للفت الأنظار وشد انتباه الناس رغم أنها تمثل سطوا على اسم نجم مصر «محمد صلاح» والذى قد لا يعلم عنها شيئا كشكل أو مضمون، وأقل ما يمكن وصفها به هو الانحطاط الأخلاقى والتدني، وبما تتضمنه أيضا من ألفاظ خارجة أو نابية تجرح مشاعر عامة الناس بل الرأى العام فى كل ربوع مصر المحروسة.

ورغم أن القناة الفضائية تعمدت السطو وسرقة اسم نجم مصر العالمى الذى يتصف بالأدب الشديد والتدين والالتزام فى كل شيء ذلك هو الفتى الذهبى المصرى الذى خرج من ريف مصر الأصيل.

ورغم ذلك وصلت تلك الفضائية التى سطت على اسم صلاح إلى درجة فى الوقاحة ليس لها مثيل لنرى ذلك الخلوق وهو يرقص ويتراقص بخلاعة شديدة وعلى طريقة اللمبى وبحركات تصل إلى قلة الأدب وكذلك عدد من نجوم الكرة، ورغم أن الأجسام التى ترقص وليست حقيقية ولكن تم تركيب الوجوه المطلوبة كى تظهر بهذه الصور الوضعية.

بصراحة ما يحدث فيه إساءة كبيرة «لمحمد صلاح» وبناء على ذلك قام عدد من المشاهدين بتقديم بلاغ إلى النائب العام ضد هذه القناة المريبة فى الشكل أو المضمون، وبعد أن تم الإعلان عن ذلك من خلال القنوات الأخرى خاصة بعد أن دأبت على استخدام ألفاظ نابية تخدش الحياء، ولكن ما باليد حيلة، لأن الأمر يتعلق بالصالح العام لدرجة أننى شاهدت بأم عينى أولادا صغارا يتجاوبون ويرقصون مع هذه الفضائية الدخيلة علينا وهات يا رقص على المزيكا وكأن الحكاية ناقصة مسخرة وقلة أدب.

أيضا نتواصل فيما بعد أو عندما استخدمت هذه القناة عددًا من الشخصيات الرياضية ونجوم الكرة فى وصلات من الرقص الخليع والمسئ لهم ولتاريخهم إلى جانب لغة سوقية وقاموس من الكلمات البذيئة البعيدة عن تركيبة مجتمعنا أو تقاليده العريقة، واستكمالا لتلك المهزلة والتى أذكر منها على سبيل المثال لا الحصر «ابن الكلب ده شرب من لبن معزتنا واللى هايعدى هانفشخه ولازم يموت! وخد عندك كمان «سريع وخفيف ولماح صلاح النجم السفاح» وكذلك أيضا «حته شمال وتانية يمين» وده راجل بتاع نسوان!!

وهنا أستحلفكم بالله هل هذا يعقل أو يجوز؟ وعليه أطلب إغاثتنا من هذه النفايات الخطيرة التى تدمر عقول أولادنا وسلوكياتهم واللهم بلغت.. اللهم فاشهد.





التعليقات



اخر مقالات للكاتب


مؤتمر ميونخ

التعديلات الدستورية

الاتحاد الافريقي 2019

الطرف الثالث

امم افريقيا 2019

Rosa TV
  • الأكثر قراءة
  • إخترنا لك

مصممي اعلانات

بنك CIB

إعلان I score