بوابة روز اليوسف

بوابة روز اليوسف

21 اكتوبر 2019 - 24 : 2   Facebook twitter Youtube   RSS
بوابة روز اليوسف
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

صحة الزعيم

16 مارس 2019



طارق مرسي
بقلم : طارق مرسي

يتحدد اليوم الموقف النهائى لمسلسل «فلانتينو» بطولة نجم النجوم عادل إمام بعد تعطل مفاجئ الأسبوع الماضى لتعرضه لوعكة صحية إثر نزلة برد حادة أدت لوقف التصوير مع انتشار أنباء فى صورة شائعات سخيفة.
عادل إمام وفقا لمصادر مقربة تحسنت حالته الصحية وأصبح قرار إمكانية عرض مسلسله فى رمضان متوقفًا فقط على الوقت لإقتراب الشهر الكريم وأتصور أن إعلام المصريين والمنتج تامر مرسى سيزيل أى عقبات تحول دون استئناف التصوير فى ظل تعافى النجم الكبير من أزمته الصحية، فضلا عن إصراره وفريق العمل والجهة المنتجة بأن يكون حاضرا على شاشة تليفزيون رمضان باعتباره الحصان الرابح والرهان الأول على المستوى الفنى والتسويقى.


وكان رامى عادل إمام مخرج المسلسل والمشارك فى إنتاجه قد نشر مقطعا من كواليس تصوير «فلانتينو» ليكون جنبا إلى جنب كحائط صد ضد الشائعات التى خرجت والتى لم تعد جديدة على النجم الكبير وأسرته أثناء تصوير أعماله فى السنوات الأخيرة.


رامى كتب فى حسابه على إنستجرام مع المقطع عبارة «انتظرونا فى شهر رمضان» لتكذيب الشائعات وفى الوقت نفسه التأكيد على استئناف التصوير، المسلسل المرتقب ينتظره الملايين من عشاق «الزعيم» سنويا خصوصا بعد الانتهاء من تصوير حوالى ٪40 من أحداثه طوال الأسابيع الماضية وتطمين عشاقه على شاشة رمضان بوجوده فارسا للدراما الموسمية التى يحرص على تقديمها فى السنوات الأخيرة والتى تحمل رسائل اجتماعية وسياسية مهمة فى ظل رهان المنافسين على دراما الأكشن والعضلات وهو نوع دخيل على طقوس الشهر الكريم.. ويفتح «الزعيم» فى المسلسل ملف التعليم فى إطار كوميدى كعادته من خلال شخصية رجل أعمال يمتلك سلسلة مدارس خاصة يقرر فجأة الزواج من فتاة تصغره بسنوات مواجها صراع مع زوجته الأولى وأبنائه الثلاثة.. وأحداث «فلانتينو» تضغط على ملف فساد التعليم وتحوله فى الفترة الأخيرة إلى تجارة رابحة مع الإشادة بجهود الدولة فى إصلاح منظومة التعليم والقضاء على المفسدين فيه.


المسلسل كتبه «أيمن بهجت قمر» ويشارك فى بطولته عدد كبير من الأسماء اللامعة مثل دلال عبدالعزيز وداليا البحيرى ورانيا محمود ياسين ووفاء صادق ومحمد الكيلانى كما ضم النجم الكبير الكوميديان الصاعد حمدى الميرغنى من مسرح مصر لأول مرة معه وسبق أن ضم قبل أربع سنوات الثلاثى على ربيع وأوس أوس ومحمد عبدالرحمن فى مسلسل «أستاذ ورئيس قسم» وهى عادة قديمة لعادل إمام فى احتضان المواهب الصاعدة حتى فى مشواره السينمائى بتقديم وجوه واعدة لتكتب شهادة ميلاد تاريخية فى حضرة الزعيم بداية من محمد هنيدى وعلاء ولى الدين وأشرف عبدالباقى وحتى «الميرغني».


نجم النجوم عادل إمام ونجله المخرج المتمكن رامى إمام كانا على موعد مع السعادة فى بداية مارس الحالى عندما أعلنت شركة نيتفليكس العالمية بعرض مسلسله الأخير «عوالم خفية» بالترجمة الإنجليزية وهو أول مسلسل مصرى يعرض بها وجاء اختياره لشعبية عادل إمام الطاغية فى مصر والعالم العربى عبر 50 عاما من العطاء والإبداع والجلوس على عرش نجوم الشعب فى ظاهرة فنية من الصعب تكرارها.>





التعليقات



اخر مقالات للكاتب

مجلة روز اليوسف
مجلة صباح الخير
روز اليوسف اليومية

الشهادات الثلاثية

كرة اليد

القدس عربية
  • الأكثر قراءة
  • إخترنا لك

اعلان آي سكور

بنك قناة السويس

اعلان البركة