بوابة روز اليوسف

بوابة روز اليوسف

23 مايو 2019 - 36 : 21   Facebook twitter Youtube   RSS
بوابة روز اليوسف
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الشعب ينتصر للوطن

22 ابريل 2019



أشرف أبو الريش
بقلم : أشرف أبو الريش

انتصر الشعب المصري في هذا الاستفتاء لنفسه أولًا ثم لاستقرار الوطن الذي يعيش فينا قبل أن نعيش فيه.. اليوم نمضي إلى مزيد من الديمقراطية والاستقرار ومواصلة العطاء من أجل مصر.. لنا أن نفتخر بهذا الشعب الكريم الذي أظهر للعالم مدى حبه لوطنه ولقيادته السياسية.. عهد جديد من العزة والكرامة والتضحية لاستكمال مشوار دولة

30 يونيو المجيدة عام 2013.. نسابق الزمن حتى نعوض ما فات في سنوات الخراب والانكسار بعد ثورة يناير 2011.

اليوم نجدد العهد مع القيادة السياسية ونجدد التفويض من أجل أن يعيش أبناؤنا حياة كريمة، وأن نحظى جميعًا بالاحترام والتقدير بين الأمم.

أشعر بسعادة غامرة لأن الشعب استوعب جيدًا دروس الماضي بحلوها ومرها.. كشف المؤامرة التي كانت تدبر من قوى الشر العاتية من أجل تدمير هذا البلد والقضاء على قلب الأمة العربية والإسلامية.. لن أتحدث عن نتيجة الاستفتاء التي ستكون بإذن الله من أكبر الاستحقاقات خلال العشرين عامًا الماضية، ولكن أقول كلمة حق من أجل الله والوطن أن كثيرًا من الشباب والرجال والنساء في كل المحافظات نزلوا إلى لجان الاقتراع عن حب وعن رضا نفس لتفويض الرئيس السيسي لاستكمال مشوار العطاء الذي بدأ منذ 5 سنوات رغم الظروف الاقتصادية الصعبة التي مرت علينا وسنظل بإذن الله على العهد مع هذا الوطن لأننا في رباط إلى يوم القيامة.

بالأمس وفي اليوم الأول للاستفتاء نشاهد مفارقة عجيبة على القنوات الإخبارية العالمية الصورة الأولى للعاملين في العاصمة الإدارية الجديدة يتسابقون نحو إحدى اللجان الفرعية للمغتربين بالبسمة تكسو وجوههم مستبشرين فرحين.. ويهتفون تحيا مصر وهم يرتدون ستراتهم الصفراء، وفي المقابل الآخر تظهر الصورة في نفس التوقيت أحداث العنف والشغب وحرق الممتلكات وسماع أصوات الرصاص وقنابل الغاز المسيل للدموع في قلب العاصمة باريس من خلال تظاهرات حاشدة لأصحاب السترات الصفراء في مشهد صنعه القدر كي نرى ونشاهد بأنفسنا من تعمير وتشييد وبناء في العاصمة الإدارية الجديدة على أيدي المصريين ونشاهد أيضا كيف تحرق المدن وتدمر الدول.. اشم رائحة الخير قادمة من بعيد وأرى أن السنوات المقبلة ستكون فيها الخير كله لأبناء هذا الوطن وأن غدًا لناظريه لقريب.. تحيا مصر.

 

 





التعليقات



اخر مقالات للكاتب

مجلة روز اليوسف
مجلة صباح الخير
روز اليوسف اليومية

افطارا شهيا

دنيا ودين

Rosa TV

انزل شارك

امم افريقيا 2019

الشعب يجني ثمار الإصلاح

اعلان.. البنك المصري لتنمية الصادرات
  • الأكثر قراءة
  • إخترنا لك

اعلان مراتب سوفت

شركة المستقبل

شركة تطوير

بيع شقة بالمزاد العلني

الصحفييين