بوابة روز اليوسف

بوابة روز اليوسف

16 ديسمبر 2019 - 4 : 16   Facebook twitter Youtube   RSS
بوابة روز اليوسف
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

عقيدتنا ثابتة للوطن وللجيش

9 سبتمبر 2019



أشرف أبو الريش
بقلم : أشرف أبو الريش

جاحد من ينكر فى يوم من الأيام فضل هذا الوطن عليه..

جاحد من ينكر فضل جيش هذا الوطن عليه.. هذا الجيش الذى ضحى أبناؤه بدمائهم وأرواحهم الطاهرة منذ فجر التاريخ من أجل أن ينعم المصريون بالأمن والاستقرار منذ عدة سنوات وفى ميدان التحرير فى عام 2011 كنت شاهد عيان على ما يدور فى الميدان..

 خطط ومؤامرات وجماعات وفرق ووجوه ليست من عجينة المصريين انخرطت وسط الزحام وبدأت فى إطلاق شعارات غريبة لن أنسى تلك الوجوه ما حييت وجوه بيضاء ناعمة مثل الأفاعى السامة القاتلة بثت سمومها فى نفوس المصريين لكى يحرقوا ويخربوا وطنهم وانساق البعض لهؤلاء الخونة..

فى تلك الفترة من بداية 2011 وحتى 2013 لم نسمع أو نشاهد فى وسائل الإعلام الغربية أو السوشيال ميديا العالمية على فيس بوك وتويتر ومواقع التواصل الأخرى أحدا يهاجم مصر أو الجيش المصرى أو حتى المصريين أنفسهم.. أما الآن وفى هذا التوقيت وبعد أن نجحنا خلال 5 سنوات فى بناء هذا الوطن من جديد فى كل مصر..

 فى الطرق والكبارى والمدن الجديدة والصرف الصحى ومياه الشرب والكهرباء والصحة والتسليح العسكرى الذى أرعبهم والإنتاج الزراعى من الصوب الذى غير خريطة التصدير إلى العالم بعد مشروع 100 ألف صوبة زراعية والذى افتتح الرئيس السيسى جزءا منه مؤخرا وأصبح علامة تجارية عالمية تتسابق الدول الأوروبية على التعاقد واستيراد تلك الخضروات والفاكهة من مصر طبقا للمواصفات العالمية ولائحة الاتحاد الأوروبى ولكم أن تعلموا أننا  ضربنا دولة فى المنطقة كانت تستحوذ على عملية إنتاج الخضروات والفاكهة من الصوب وتصدرها إلى أوروبا بأسعار عالمية.. كل هذه النجاحات كفيلة بأن تجعل مصر هى النقطة الخضراء فى منطقة الشرق الأوسط ومحل رعب لتلك الدولة.. ما فعله الجيش لهذا الوطن فى خمس سنوات لا يستطيع أحد أن يفعله فى خمسين عاما..

عقيدة هؤلاء الرجال العمل والإخلاص والإصرار على النجاح بل التضحية من أجل تراب هذا الوطن وناسه.. تظل مصر فى حالة حرب طالما تنعم بالرخاء والاستقرار والأمن ويظل العدو يحاول بشتى الطرق بث الشائعات ومحاولة زعزعة الاستقرار من خلال خونة الداخل وخونة الخارج أصحاب الطابور الخامس.. ونظل نحن على العهد عقيدتنا ثابتة للوطن وللجيش لا تزحزحها شائعات من هنا أو هناك ولن تنال منا تلك السموم التى يبثها الأفاعى والحيات من آن إلى آخر..

 من كان يؤمن  بالله واليوم الآخر ورسله ووطنه وجيشه فهو على الحق.. ومن تغيرت عقيدته وكره وطنه وجيشه فقد نقص إيمانه بالله ورسله واليوم الآخر..

تحيا مصر.. تحيا مصر.. تحيا مصر.





التعليقات



اخر مقالات للكاتب

مجلة روز اليوسف
مجلة صباح الخير
روز اليوسف اليومية

اعلان مصلحة الضرائب 1

اعلان مصلحة الضرائب 2

التنمية الشاملة

منتدى شباب العالم

أوميجا كير

حركة المحافظين

مشروعات الصغيرة

شركة تطوير مصر

شركات مجموعة سعد الدين

بنك الامارات دبي الوطني

بنك تنمية الصادرات

الشائعات
  • الأكثر قراءة
  • إخترنا لك

اعلان مراكز قورة

البنك العربي الافريقي

البنك التجاري

بنك قناة السويس