بوابة روز اليوسف

بوابة روز اليوسف

15 ديسمبر 2019 - 10 : 16   Facebook twitter Youtube   RSS
بوابة روز اليوسف
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الشعب صمام الأمان للوطن

16 سبتمبر 2019



أشرف أبو الريش
بقلم : أشرف أبو الريش

المصارحة والمكاشفة والصدق هي أقصر الطرق إلى قلوب الناس في مصر.. وهذا ما فعله الرئيس عبد الفتاح السيسي منذ أن تولى مسؤولية النجاة بهذا البلد عندما وضع روحه على كفه من أجل مصر التي كانت على شفا حفرة من الانهيار.

ويظل هذا الشعب بناسه الطيبين وجيشه العظيم هو صمام الأمان لهذا الوطن الذي كلما تقدم خطوة إلى الأمام حاول الأعداء بكل ما أوتوا من قوة بث الشائعات المغرضة وإثارة الشكوك حول كل ما هو ناجح في مصر.

كنت على يقين وثقة من كل الأكاذيب التي حاول الأعداء نشرها للنيل من الوطن ومن كل النجاحات التي تحققت خلال 5 سنوات بالعزيمة والجهد والتوكل على الله والصبر أيضا من أجل عزة مصر وشعبها وجعلها في مصاف الدول المتقدمة.

ما تعرضت له مصر من شائعات خلال الشهور الثلاثة الأخيرة تخطى الآلاف من الافتراءات والأكاذيب التي يسعى مروجوها إلى تدمير الأوطان وضرب الجبهة الداخلية للدول التي أصبح تقدمها خطرًا على دول أخرى في نفس المنطقة.. ترويج الشائعات إحدى حروب الجيل الرابع التي تسعى إلى تدمير الدول ذاتيًا دون إطلاق الصواريخ والرصاص من البنادق فقد تغيرت أساليب الحروب الجديدة لتفكيك وتدمير الأوطان من الداخل.

اليوم علينا واجب أن نعي جيدًا كيفية مواجهة الشائعات والتصدي لمروجيها من خلال استراتيجية قومية تشارك فيها كل الوزارات والهيئات والمصالح والمؤسسات الدينية التي يجب أن تقول للناس وتوضح لهم حكم الدين في من يسهمون عن غير قصد أو بقصد في نشر الأكاذيب على مواقع التواصل الاجتماعي أو الرسائل الإلكترونية والقنوات التي تنفذ أجندة عدائية خاصة ضد مصر منذ سنوات.

هناك سلسلة من المؤامرات التي تدبر لنا من قوى الشر وأعداء مصر وعلى رجال الإعلام والسياسة مهمة وطنية لتوعية الرأي العام بالأخطار التي تدبر لنا في الخفاء والعلن من أجل هدف واحد وهو زعزعة الأمن والاستقرار في الوطن، تظل مصر في حالة حرب مع قوى الشر وهذا قدرها ويظل هذا الشعب في رباط من الله إلى يوم القيامة مهما اشتدت العواصف ومهما قويت المكائد وظن أهل الباطل أنهم الغالبون تأتي قوى الله وقوى الخير فتنتصر من أجل الحق والأمن والاستقرار والبناء للأجيال القادمة.. تحيا مصر.





التعليقات



اخر مقالات للكاتب

مجلة روز اليوسف
مجلة صباح الخير
روز اليوسف اليومية

اعلان مصلحة الضرائب 1

اعلان مصلحة الضرائب 2

التنمية الشاملة

منتدى شباب العالم

أوميجا كير

حركة المحافظين

مشروعات الصغيرة

شركة تطوير مصر

شركات مجموعة سعد الدين

بنك الامارات دبي الوطني

بنك تنمية الصادرات

الشائعات
  • الأكثر قراءة
  • إخترنا لك

اعلان مراكز قورة

البنك العربي الافريقي

البنك التجاري

بنك قناة السويس