بوابة روز اليوسف

بوابة روز اليوسف

15 ديسمبر 2019 - 31 : 6   Facebook twitter Youtube   RSS
بوابة روز اليوسف
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

اخترنا الوطن والاستقرار

30 سبتمبر 2019



أشرف أبو الريش
بقلم : أشرف أبو الريش

اختار هذا الشعب الوطن.. نعم اخترنا المستقبل الأفضل لأولادنا والأجيال القادمة.. نراهن على غد مشرق تكون فيه مصر خير بلاد الدنيا.. عزمنا عزمًا أكيدًا أن نكون مع الاستقرار والتقدم وأن نحمي الوطن بكل جوارحنا لن يستطيع أحد أن يحدث فتنة بين الشعب وبين الدولة التي يحمي حدودها خير أجناد الأرض.

خرج الشعب بالأمس القريب لكى يقول للعالم: إن مصر الجديدة تحكمها قيادة وطنية من الطراز الأول لا يدخر جهدًا في سبيل رفعة بلده في الداخل والخارج.. لن نلتفت إلى الشائعات ولا إلى خونة الأوطان الذين باعوا أنفسهم للشيطان التركي وجماعته وليس هذا بغريب لأنهم في الأصل «جماعة الشيطان» التي تقتل وتحرق وتهدم الأوطان.. الصفعة كانت قوية على وجه هؤلاء الشياطين ونحن لهم بالمرصاد في كل مكان في الداخل وفى الخارج لن نعطيهم فرصة بعد اليوم أن يهدموا هذا الوطن الذي سهر وتعب فيه أبناؤه لمدة 5 سنوات لكى تكون مصر أم الدنيا من جديد.. الشعب يريد استكمال مسيرة العطاء والانتهاء من المشروعات الكبرى في العلمين الجديدة والجلالة والعاصمة الإدارية وباقي المدن التي لا حصر لها في كل المحافظات المصرية.. من القلب لقيادة هذا الوطن كل الثقة وكل التأييد وكل التقدير تأخرنا ما يقرب من 30 يوما دون نرى افتتاح مشروع جديد كما عودتنا.. افتتاح المشروعات الجديدة يعطينا الأمل والعزيمة على استكمال المشوار الذي بدأناه معك في 30 يونيو عام 2013، سر على بركة الله وها هو شهر أكتوبر شهر الانتصارات المجيدة لهذا الجيش وهذا الشعب.

رسالتنا لخونة الوطن وأعوانهم أننا تعلمنا الدرس جيدا أصبحت لعقولنا وأجسادنا مناعة وحصانة ضد سمومكم الخبيثة خذلكم الله في الدنيا والآخرة.. حرم الله عليكم ماء نيلنا وتراب أرضنا وجعلكم الله تركضون في الدنيا كركض الوحوش في البرية تنام في العراء فلا أرض لهم ولا سماء تظلهم يموتون في الغربة ويوضعون في تربة لا تعرف لأجسادهم رائحة أو لونًا.

تحيا مصر برجالها ونسائها المخلصين الذين زرع الله في قلوبهم محبة هذا الوطن.. تحيا مصر بجيشها وشرطتها البواسل وبرجال «صدقوا ما عاهدوا الله عليه فمنهم من قضى نحبه ومنهم من ينتظر وما بدلوا تبديلا».. تحيا مصر بشهدائها الكرام الذين ضحوا بدمائهم من أجل تراب هذا الوطن.. تحيا مصر بقيادتها السياسية التي تحملت ما لم يتحمله أحد من رؤساء هذه الدولة منذ ثورة 1952 وحتى ثورة 30 يونيو 2013.. تحيا مصر.. كمل يا ريس.. تحيا مصر.

 





التعليقات



اخر مقالات للكاتب

مجلة روز اليوسف
مجلة صباح الخير
روز اليوسف اليومية

اعلان مصلحة الضرائب 1

اعلان مصلحة الضرائب 2

التنمية الشاملة

منتدى شباب العالم

أوميجا كير

حركة المحافظين

مشروعات الصغيرة

شركة تطوير مصر

شركات مجموعة سعد الدين

بنك الامارات دبي الوطني

بنك تنمية الصادرات

الشائعات
  • الأكثر قراءة
  • إخترنا لك

البنك العربي الافريقي

البنك التجاري

بنك قناة السويس