عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي
الترند النضيف
بقلم
هند عزام

الترند النضيف

بقلم : هند عزام

أكدنا مراراً أن القوة الناعمة لمصر من فن وأعلام تعد أحد الروافد المهمة لمواجهة الأفكار المتطرفة والحرب ضد الإرهاب الي جانب الدور الأمني ، بالأمس مع عرض فيلم "الممر "الذي جسد ملحمة وطنية لجنودنا البواسل لمرحله تاريخية مهدت لنصر أكتوبر العظيم رأينا تهافت الجمهور كباراً وصغاراً لمتابعه الفيلم .



وأصبح "الممر" الترند رقم 1 علي موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" ، فيلم عده قائق لم تصل لساعات طويله حقق نجاحا ًفي توصيل رساله وطنيه راقيه الي الجمهور فشلت برامج "التوك شو " في تحقيقها .

التفاف الجمهور لمشاهدة الفيلم يؤكد على أن الأعمال الوطنية تحتل اهتمام المشاهد ، وتعطش الصغار لمعرفه معلومات عن تلك الحقبة الزمنية ينمي الانتماء لدي النشء.

الفيلم قدم نماذج مختلفه من الشعب المصري وكان أروعها الفنان محمد فراج الجندي الصعيدي الذي جسد مشهد من أجمل المشاهد في حواره مع الفنان أحمد عز "القائد" بالفيلم قال فيه "يا فندم مش المهم إني أوقع طيارة ولا اتنين المهم ان اللي في الطيارة يكون شافني وانا واقف قدامه مخايفشي وهيروح يبلغ زمايله إن المصريين مش جُبنة واقفين مستنينا ومش هايبينا وده سلونا في الصعيد سعادتك تقف لغريمك عينك في عينه ويبقي عارف انك هتاخد بتارك منه " ، هذا المشهد تحديداً انتشر بصوره كبيره علي السوشيال ميديا و حصد استحسان الجمهور الذي شعر بقوه صلابه الجندي المصري وقوه الكلمات التي لا تقل عن قوه رصاص المعركة في الحرب. 

وأيضاً دور الفتاه دليل الصحراء السيناويه التي أدته الفنانة أسماء ابو اليزيد والتي أضافت ملامحها السمراء الجميلة إلى الدور في ابراز دور المرأه في المهام الصعبة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز