عاجل
الثلاثاء 19 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي
بأي ذنب قتلوا؟!
بقلم
هند عزام

بأي ذنب قتلوا؟!

بقلم : هند عزام

منذ بداية القصف التركي على سوريا حاولت جاهدة تجنب مشاهدة الصور والنقل المباشر من سوريا لمشاهد القتلى والمصابين، لكن بطبيعة المهنة قمت بجولة بين الصور، مشاهد مأساوية يندى لها الجبين لأطفال قتلوا وتم تشريدهم.



مجزرة وحشية يرتكبها مجرم الحرب أردوغان، داعم الإرهاب والتنظيمات الإرهابية، الذي جعل بلاده ملاذا للإرهابيين والهاربين والخونة، ويتجه بتركيا نحو الهاوية عقب ان أدت سياسته الي انهيار الاقتصاد التركي والليرة التركية.

تلك المجزرة تعيد الي الأذهان ما قام به الأتراك ضد الأرمن، المذبحة العرقية التي يقوم بها أردوغان يجب ان يحاكم عليها دولياً كمجرم حرب.

ذلك المجرم علاقته بالإرهاب قديمة وكشفت بشكل أكبر في يونيو 2017، حيث نشرت قناه العربية صورة لمجرم الحرب رجب أردوغان، الرئيس التركي، راكعاً أمام  الإرهابي، زعيم الحزب الإسلامي الأفغاني غلب الدين حكمتيار في صورة  ترجع  لعام 1985، تكشف علاقه الأغا التركي  بالإرهاب منذ سنوات طويلة.

مذبحة أطلق عليها  المجرم "نبع السلام"، اي سلام يتحدث عنه وكيف يتم الزج بكلمة السلام في تلك المذبحة؟ ووسط كل هذا نجد بالطبع القنوات الموالية للأغا التركي و"تميم" أمير تنظيم الحمدين الداعم للإرهاب والمنظمات الإرهابية، ومنها قناة "الجزيرة" التي دأبت على إشعال فتيل الفتن بالدول العربية بنشر أخبار مفبركة بالطبع تسير على خطى الأغا بل وتدعمه لتضيف الي سجل فضائحها فضيحة جديدة حيث انها تتحدث عن التقدم الميداني لأردوغان دون التطرق لعملية  إبادة الشعب السوري.

 

وليس قناه الجزيرة فقط بل مذيعيها ايضاً يسيرون على نفس الدرب، بل يهللون على صفحاتهم الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي بما يقوم به الأغا، وفي مقدمتهم بالطبع الخائن لبلده فيصل القاسم، الذي يحمل جنسية أجنبية، والذي يعلن صراحة موالاته إلى الأغا التركي بالطبع، فهو باع وطنه من أجل السبوبة للحصول على حفنة من الدولارات.

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز