بوابة روز اليوسف

بوابة روز اليوسف

6 ديسمبر 2019 - 47 : 22   Facebook twitter Youtube   RSS
بوابة روز اليوسف
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الدفاع عن الوطن واجب

4 نوفمبر 2019



أشرف أبو الريش
بقلم : أشرف أبو الريش

واهم من يعتقد يوما من الأيام أن دولة 30 يونيو تهزمها قوى الشر والأحقاد من القلوب السوداء الكارهة لهذا الوطن.. المعركة مستمرة بيننا وبينكم يا خونة الأوطان يا خوارج هذا العصر.

مستمرون فى كشف مخططات الجماعة الإرهابية ومن وراءهم فى القنوات التى تبث من تركيا بتمويل قطر صاحبة أكبر منبر إرهابى استطاع أن يدمر بعض الشعوب والبلدان العربية.. الجزيرة وأخواتها فى الشر يخططون ويدبرون ويمكرون ضد هذا الشعب وهذا الوطن وبفضل الله لن يفلحوا طالما تحرك الإعلام الرسمى والخاص لمواجهة تلك السموم التى تبثها هذه القنوات منذ عدة سنوات لصالح أجهزة المخابرات المعادية لمصر وشعبها.

الفترة الحالية تحتاج إلى عزائم الرجال المخلصين فى كل مجال إعلاميا وسياسيا وشعبيا «لكى نقف صفا واحداً لمواجهة مصير هذه الأمة نكون أو لا نكون، هذه هى معركة الوجود المصرية إذا انتصرنا فيها قويت مصر واشتد ساعدها وتحطم  على صخور جبالها وعقول وإخلاص أبنائها كل شر كان سببا رئيسيا فيما يحدث فى الدول العربية الشقيقة.. ارجعوا معى لعدة سنوات إلى الوراء تكتشفون أن الجزيرة هى القناة الوحيدة التى نقلت الخراب والدمار فى ليبيا وسوريا واليمن والعراق وهى أول من نشر مقتل «القذافى» و«صالح» ومحاكمة الرئيس العراقى صدام حسين وهى أول من حرضت الشعب المصرى للخروج فى المظاهرات أيام يناير 2011، وحتى اليوم لا تمل الجزيرة من نشر الشائعات والأفلام المفبركة لإثارة الرأى العام فى مصر وتزوير الحقائق لصالح جماعة الإخوان المسلمين الإرهابية واحتضان كل الخونة والعملاء الكارهين لهذه الدولة.. إذا هناك ثأر بيننا وبين هذه القناة وعلينا واجب فى كل وسائل الإعلام المصرية أن ترد وبقوة على هؤلاء الخونة والعملاء.

الفترة المقبلة نحتاج إلى المزيد من العمل والجهد واستكمال ما بدأناه فى 30 يونيو 2013، عندما خرجنا جميعا لكى نقف مع الدولة المصرية واليوم علينا أن نقف مع القيادة السياسية لاستكمال المسيرة وافتتاح المشروعات الكبرى يوميا إذا لزم الأمر هذا هو الرد على أرض الواقع.. وهذا ما يضربهم فى مقتل، التقدم والازدهار وبناء مصر الحديثة فى كل شىء.

ورسالتى إلى كل مسئول أسندت الدولة إليه أمراً لكى يكون وزيراً ومحافظاً أو رئيسا فى هيئة أو مؤسسة تتبع الدولة قم بواجبك كما يجب أن يكون وتحمل فوق طاقتك من أجل مصر وشعبها العظيم.. وإلى أعضاء  مجلس النواب تحركوا لوجه الله وساعدوا الناس وتحدثوا معهم لأن  المرحلة الحالية صعبة للغاية ما بين مطرقة المؤامرات الخارجية لعدة دول تريد النيل من الوطن والاستيلاء على خيراته ومقدرات شعبه كما يحدث فى دول مجاورة لنا، وبين سندان بث الشائعات فى الداخل لكى يتوقف قطار الإصلاح والتنمية والبناء والاستقرار الذى بدأ منذ 5 سنوات ونقلنا من شبح الخراب والتردى فى الأوضاع الاقتصادية إلى وضع يليق باسم هذا الوطن الذى لن يموت فى يوم من الأيام والزمان والتاريخ يثبت ذلك وإن غداً لناظره لقريب..

تحيا مصر.
 





التعليقات



اخر مقالات للكاتب

مجلة روز اليوسف
مجلة صباح الخير
روز اليوسف اليومية

اعلان مصلحة الضرائب 1

اعلان مصلحة الضرائب 2

التنمية الشاملة

أوميجا كير

حركة المحافظين

مشروعات الصغيرة

شركة تطوير مصر

شركات مجموعة سعد الدين

بنك الامارات دبي الوطني

بنك تنمية الصادرات

الشائعات
  • الأكثر قراءة
  • إخترنا لك

البنك العربي الافريقي

البنك التجاري

بنك قناة السويس