عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مسلسلات الجزء الثاني تطل من جديد بعد غياب

مسلسلات الجزء الثاني تطل من جديد بعد غياب
مسلسلات الجزء الثاني تطل من جديد بعد غياب


إعداد:هشام الخطيب




تعود مسلسلات الجزء الثاني  لتطل على الواجهة من جديد بعد غياب لأكثر من ثلاثة أعوام وتراجعها بشكل كبير بعد ثورة 25 يناير وما حدث من ضعف انتاج درامي جعل الكثير من المنتجين يبتعدون عن تقديم هذه الأعمال لتكلفتها العالية.


 ومع انتهاء موسم دراما رمضان الماضي الذي خلا من أي مسلسل له جزء ثان،بدأ الحديث عن أكثر من مسلسل يجري تصويره أو التحضير له للعرض خلال الموسم المقبل.


 ويأتي مسلسل "سرايا عابدين"الذي عرض الجزء الاولى منه في رمضان الماضي في مقدمة الأعمال التي بدأ بالفعل تصوير الجزء الثاني منه.
 ومن المقرر أن يضم الجزء الثاني من المسلسل كل نجوم الجزء الأول،وهو من تأليف هبة مشاري حمادة،وبطولة يسرا، نيللي كريم،قصي خولي،غادة عادل ونور وعدد من الوجوه الشابة.


 ويعد مسلسل"سلسال الدم"من أبرز الأعمال التي البدء مؤخرا تصوير الجزء الثاني من المسلسل  بعد الانتهاء من من كتابته كاملا.
 وكان الجزء الأول من المسلسل حقق نجاحا ساحقا خلال عرضه مما دفعهم لإنتاج جزء جديد،والذي كان يدور حول إمرأة صعيدية يقتل زوجها،فتقرر الانتقام من القاتل بكل الطرق الممكنة.


"سلسال الدم" بطولة عبلة كامل، رياض الخولي،أحمد سعيد عبد الغني،وتأليف مجدي صابر، وإخراج مصطفي الشال.

  وبدأت الفنانة إنجى أباظة قبل أيام قليلة استكمال تصوير دورها في الجزء الثاني من مسلسل "سيرة حب"فى أحدى الشقق بمنطقه مصر الجديدة.


  ويشهد الجزء الثانى من المسلسل الكثير من المفاجأت والتطورات فى شخصية ليلى التى تجسدها الفنانة إنجى أباظه ،وفى علاقتها بمراد بك صاحب الشركة التى تعمل بها وفى علاقتها بباقي شخصيات المسلسل والدها سامى العدل ووالدتها سلوى محمد على وأخوها خالد سليم.


  جدير بالذكر أن الجزء الأول من مسلسل "سيرة حب"كان قد تم عرضه على قناه "أو اس ان"فى شهر رمضان الماضى و يتوقع أن يتم عرض المسلسل كاملا من ثلاثة أجزاء 90 حلقة بدون توقف على قناة "سى بى سى" فى شهر أكتوبر المقبل.


 مسلسل "سيرة حب"تأليف محمد رشاد العربي وإخراج محمد جمال العدل بطولة سيرين عبد النور،خالد سليم،مكسيم خليل،سامى العدل،سلوى محمد على،ووليد فواز.


  كما يواصل المخرج أحمد سمير فرج تصوير مشاهد الجزء الثانى من مسلسل "الخطيئة"الذي عرض الجزء الاول منه على قناة "أو اس إن"ولاقى نجاحا الأمر جعلهم يقدمون جزءا ثانيا من العمل.


  مسلسل "الخطيئة"من بطولة شريف سلامة،ريهام عبد الغفور،شيرى عادل،أحمد خليل،نهال عنبر،أحمد صيام، هبة مجدى،محمد خطاب،تامر شلتوت، ناصر سيف،رجاء الجداوى،وإيهاب فهمى،من تأليف فداء الشندويلى.


  وتدور أحداث المسلسل حول منهج الخطيئة،حيث تنكشف خطيئة كبرى خلال أحداث المسلسل فيعقبها سلسلة من الخطايا واحدة تلو الأخرى، العمل يعتبر دراما اجتماعية متشعبة الخيوط ومتلاحقة فى الأحداث والمفاجآت.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز