عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الحفنى: بدء تشغيل رحلات مصر للطيران من "مبني الملكة" بمطار هيثرو الانجليزي

الحفنى: بدء تشغيل رحلات مصر للطيران من "مبني الملكة" بمطار هيثرو الانجليزي
الحفنى: بدء تشغيل رحلات مصر للطيران من "مبني الملكة" بمطار هيثرو الانجليزي

كتب - أشرف فهيم
تبدأ مصر للطيران، العضو الحادي والعشرون بتحالف ستار العالمي اعتباراً من اليوم الأربعاء، تشغيل رحلاتها المتجهة من وإلي لندن من مبنى ركاب رقم (2) الجديد بمطار هيثرو الدولي والمعروف بـإسم "مبنى الملكة".
واوضح الطيار سامح الحفني رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران انه سيتمكن عملاء مصر للطيران المسافرين من المبني الجديد من الاستمتاع بكافة المزايا والخدمات المتطورة الموجودة بالمبني خاصة وأنه سيعمل منه جميع شركات الطيران الأعضاء بتحالف ستار تفعيلاً لمبدأ العمل تحت سقف واحد، مضيفا أن مصرللطيران تقوم بتشغيل أكثر من 15 رحلة أسبوعياً مباشرة من لندن إلى مطار القاهرة الدولي كما تصل من خلال شبكة تحالف ستار من مطار هيثرو إلى 40 وجهة في أفريقيا والشرق الأوسط والشرق الأقصى ، وتُسير مصر للطيران هذه الرحلات من خلال طرازات عريضة لإستيعاب أعداد كبيرة من الركاب مثل طائراتها الإيرباص300- 330 Aالتي تتسع لعدد 301 راكبا ومزودة بمقاعد full-flat bed والشاشات الشخصية والترفيهية والتي تستخدمها في معظم رحلاتها اليومية وكذلك طراز البوينج 800-737B الحديث الذي تُسير به مصرللطيران رحلاتها من لندن إلى الأقصر وكذلك رحلاتها اليومية المسائية.
ومن جانبه صرح الطيار هشام النحاس رئيس شركة الخطوط الجوية " أن المبني الجديد يتميز بتصميمه المعماري المميز الذي يعطي نوع من الراحة للعملاء المستخدمين لخدمات المطار، حيث يعتمد المطار على الإضاءة الطبيعية. كما أن منطقة إنهاء إجراءات السفر ملاصقة لمنطقة التفتيش. ومن ثم يغادر العملاء من منطقة التفتيش على المستوى العلوي لصالة السفر ذات المستويين والتي تطل بوضوح على المطار".
كما تم تطبيق العديد من الأنظمة التكنولوجية بالمطار لاستكمال تجربة السفر النموذجية ومنح العملاء إمكانية التحكم في رحلاتهم. فقد تم تصميم منطقة إنهاء إجراءات السفر لتكون العملية سريعة ومناسبة للجميع بينما تتوافر 81 ماكينة لإنهاء إجراءات السفر التي يمكن للعملاء استخدامها لإنهاء إجراءات سفرهم وطباعة كارت صعود الطائرة ثم تسليم حقائبهم للموظفين المسئولين.
كما تتوافر بالمطار أكشاك الخدمة الذاتية الكاملة لاستخدامها من خلال ركاب الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال وحاملي الكروت الذهبية بتحالف ستار. كما يتوافر للعملاء المميزين خدمة الـ Fast Track لتسريع إنهاء إجراءاتهم كما يتوافر بالمبنى 4 استراحات مميزة، من بينها تلك الخاصة بالمستوى الذهبي لتحالف ستار والتي تقترب من بوابات الخروج.
 



تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز