عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

سليم سليمان يستكمل تصوير" يوم للستات " ويستعد لبطولة "هو وهي "

سليم سليمان يستكمل تصوير" يوم للستات " ويستعد لبطولة "هو وهي "
سليم سليمان يستكمل تصوير" يوم للستات " ويستعد لبطولة "هو وهي "

كتب كريمة صبري

يستكمل الفنان الشاب " سليم سليمان " تصوير دوره في فيلم " يوم للستات " للمخرجة كاملة أبو ذكري، حيث يجسد فيه شخصية " ويلو " شاب من شباب الحارة يرتبط بالعديد من المواقف مع شخصيات داخل الفيلم، وله لمسة كوميدية خلال الأحداث.



 

تأتي مشاركة " سليم " في أحداث العمل بعد أن إختارته المخرجة " كاملة أبوذكري " لأداء دور " ويلو " نظراً لتميزه وإيمانها بوجود موهبة حقيقية يتمتع بها .

 

الفيلم من إنتاج : إلهام شاهين، إخراج : كاملة أبو ذكري، تأليف : هناء عطية، ويشارك فيه كلاً من : إلهام شاهين – هالة صدقي - نيللي كريم – محمود حميدة – فاروق الفيشاوي .

 

 

على الجانب الآخر يستعد " سليم " لبطولة فيلم روائي قصير بعنوان " هو وهي " للمخرج " أحمد العسال، والمؤلفة : مشاعل يوسف، ومن المقرر أن يبدأ تصويره خلال الأسبوع الحالي، كما سيشارك الفيلم في مسابقة للأفلام الروائية القصيرة باستراليا .

 

 

كما يخوض " سليم " تجربة " تياترو مصر " لأول مرة بعد أن نجح في إختبارات الكاستنج الذي أجراها الفنان " اشرف عبدالباقي " وتم قبول 100 ممثل وممثلة للإنضمام مع فريق عمل الموسم الأول .

 

يذكر أن آخر ظهور لسليم سليمان كان في موسم رمضان الماضي في مسلسل " سجن النسا " للفنانة نيللي كريم والمخرجة " كاملة ابوذكري " .

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز