عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الخرافي يبحث مع مستثمري مرسى علم ضخ استثمارات جديدة

الخرافي يبحث مع مستثمري مرسى علم ضخ استثمارات جديدة
الخرافي يبحث مع مستثمري مرسى علم ضخ استثمارات جديدة

كتبت - ولاء عبد الكريم

قال عضو جمعية مستثمري مرسى علم الدكتور عاطف عبد اللطيف أعضاء مجلس إدارة جمعية مستثمري مرسى علم التقي رئيس جمعية المهندسين الكويتية والمدير الإداري لمجموعة (MA الخرافي وأولاده) المهندس حسام الخرافي.




وأضاف عبداللطيف أن اللقاء الذي عقد تناول سبل الاستثمار والتنمية في المدينة السياحية الواعدة ، وأبدي "الخرافي" رغبته المساهمة في إنشاء مشروعات خدمية ( مدارس ومستشفيات ) لصالح أهالي وقاطني مرسي علم.

وقال عضو مجلس إدارة جمعية مستثمري مرسى علم الدكتور عاطف عبد اللطيف ، إن اللقاء إتسم بالود بما يؤكد مدي حرص الأشقاء علي التعاون المثمر في دعم السياحة المصرية لما فيه خير للمواطنين والمستثمرين ومدي ثقتهم في قدرة السوق المصري علي التعافي السريع وإحساسهم بالأمان والاستقرار في بلدهم الثاني مصر.

وأعرب "عبد اللطيف" عن سعادته بهذا اللقاء المثمر مؤكدا أن المهندس حسام الخرافي أبدى رغبته في المشاركة بأي مشروعات لتشجيع الاستثمار.

وأضاف عبد اللطيف أنه طلب من حسام الخرافي تكريم والده ( الشيخ ناصر الخرافي ) رحمه الله وذلك لإسهاماته ومشاركته الدائمة والمتميزة في مصر و المنطقة العربية ووقوفه إلي جانب الأشقاء العرب والمصريين، ودعمه لهم .

يأتي هذا اللقاء في إطار التأكيد على أواصر التعاون بين الأشقاء واستمرارا لجهود الدعم غير المحدود من الأشقاء العرب لمصر
وقد حضر اللقاء رئيس جمعية مستثمري مرسي علم الدكتور عادل راضي ، و عضو مجلس إدارة الجمعية حسام حلمي .

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز