عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

زعزوع في جولة بالمدارس: مصر تحتاج لجهود ابنائها

زعزوع في جولة بالمدارس: مصر تحتاج لجهود ابنائها
زعزوع في جولة بالمدارس: مصر تحتاج لجهود ابنائها

كتب - أشرف فهيم

اكد هشام زعزوع وزير السياحة على أن التعليم مشروع قومي يتطلب تضافر كل الجهود لإنجاحه ، مضيفاً أن شراكة المجتمع المحلى ومنظمات المجتمع المدني أصبحت ضرورية للعملية التعليمية ، لافتا إلى أهمية الوعي السياحي لتلاميذ المدارس لإخراج جيل يدرك أهمية مدخلات الاقتصاد القومي.



جاء ذلك خلال زيارته لمجمع مدارس بإدارة النزهة التعليمية  وذلك في إطار توجيهات رئيس مجلس الوزراء بأن يقوم عدد من الوزراء بزيارات متكررة إلى المدارس.
وأشار زعزوع إلى ضرورة تفعيل روابط خريجي المدارس التي تتضمن قدامى الخريجين والتي يمكن لها أن تلعب دوراً في دعم العملية التعليمية، موضحا أن الدولة والحكومة وكافة التيارات الفكرية تنبذ العنف وترفضه ، لافتا أن الفترة الراهنة فترة بناء ونماء وأن مصر تحتاج حاليا إلى جهود أبنائها في كافة المجالات فالثورة الحقيقية هي ثورة عمل وأنتاج.
كان وزير السياحة قد وصل في ساعة مبكرة من صباح الاثنين إلى مجمع مدارس النصر قام بجولة أشتملت على 7 مدارس تفقد خلالها العديد من الفصول الدراسية ومعامل اللغات والكمبيوتر ومدرسة للرعاية الفكرية وصالات للياقة البدنية ومتحف للمدرسة  ، كما التقى الوزير بعدد من الطلاب الموهوبين في كافة المجالات وحضر مناظرة طلابية بمكتبة المدرسة عن النظافة مسؤلية الحكومة أم الافراد.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز