عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مساعد وزير الدفاع يشهد تخريج دفعات جديدة من الجامعيين بالكلية الحربية

مساعد وزير الدفاع يشهد تخريج دفعات جديدة من الجامعيين بالكلية الحربية
مساعد وزير الدفاع يشهد تخريج دفعات جديدة من الجامعيين بالكلية الحربية

كتبت - نهي العلكي

شهد اليوم اللواء مصطفى الشريف مساعد وزير الدفاع الاحتفال بتخريج دفعات جديدة من الجامعيين بالكلية الحربية الدفعة 105 أطباء والدفعة 72 ب مهندسين والدفعة 60 ب مختلط والدفعة 102 رئيسات تمريض بالكلية الحربية .



بدأت مراسم الإحتفال بطابور العرض العسكرى يتقدمهم حملة الأعلام شارك فيه طلبة الكلية الحربية من كافة السنوات الدراسية والطلبة الخريجين والذى يعكس مدى ما يتمتع به الطلبة من انضباط عسكري .

وألقى اللواء عصمت مراد مدير الكلية الحربية كلمة أكد فيها أن خريجى الكلية يثبتون كل يوم علي مر التاريخ أنهم بحق حماة هذا الوطن في السلم والحرب ورجال أشداء يعملون في صمت وعزة وكبرياء وانهم قدوة لشباب مصر في الانضباط والالتزام والعطاء من أجل هذا الوطن ، وأوصاهم بحمل الأمانة بكل الصدق والفداء والحفاظ على القيم والتقاليد العريقة للعسكرية المصرية .

وقام كبير معلمى الكلية الحربية بإعلان نتيجة التخرج ، وأعلن مساعد مدير إدارة شئون ضباط القوات المسلحة قرار تعيين الخريجين .

كما قام مساعد وزير الدفاع بتقليد أوائل الخريجين نوط الواجب العسكرى من الطبقة الثانية الذى منحه لهم الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية القائد الاعلي للقوات المسلحة تقديراً لأدائهم المتميز خلال فترة الدراسة بالكلية وردد الخريجين قسم الولاء .

وفي نهاية الاحتفال ألقى اللواء مصطفى الشريف كلمة نيابة عن الفريق أول صدقى صبحى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى أكد فيها أن انضمام الضباط الجامعيين إلى القوات المسلحة يمثل قوة جديدة تضاف إليها وتدعم مسيرتها كى يتواصل عطاء الأجيال للوطن المفدى ، وان اختيارهم للإنضمام للكلية الحربية دليلاً على قدرتهم على الوفاء بالمهام والمسئوليات التى يحمل رجال القوات المسلحة أمانتها وأوصى الخريجين بمواصلة التدريب المستمر و الأخذ بأسباب العلم والمعرفة والحفاظ على الأسلحة والمعدات واستخدامها الاستخدام الأمثل وتطوير أدائها والاستفادة من إمكانيات القوات المسلحة وتجارب وخبرات القادة ورعاية الجنود الرعاية الكاملة إجتماعياً وثقافيا ًوبدنياً باعتبارهم الركيزة الاساسية لبناء القوات المسلحة ، حضر الإحتفال عدد من قادة القوات المسلحة وأسر الخريجين .

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز