عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

‏السياحة تستضيف وفد التليفزيون الهندي لتصوير المناطق الاثرية والمنتجعات المصرية

‏السياحة تستضيف وفد التليفزيون الهندي لتصوير المناطق الاثرية والمنتجعات المصرية
‏السياحة تستضيف وفد التليفزيون الهندي لتصوير المناطق الاثرية والمنتجعات المصرية

كتب - أشرف فهيم

تستضيف وزارة السياحة وفد تليفزيونى هندى من قناةTravel XP  المتخصصة فى السياحة والسفر والذى يزور مصر لتصوير 4 حلقات تليفزيونية عن أهم المناطق الأثرية والمنتجعات السياحية لإبراز التنوع الذى يزخر به المقصد السياحى المصرى.



ويتضمن برنامج تصوير الحلقات أهم المعالم السياحية والأثرية بكلٍ من القاهرة والجيزة والإسكندرية والأقصر وأسوان، علاوة على المنتجعات السياحية بشرم الشيخ والبحر الأحمر ومراكز الغوص والواحات البحرية وواحة سيوة.
جدير بالذكر أن هذه القناة تعتبر من أشهر القنوات التليفزيونية المتخصصة فى إبراز المقاصد السياحية المحببة لدى السائح الهندى حيث سبق وقامت بتغطية أكثر من 35 مقصد سياحى بأوروبا وآسيا وأمريكا نتيجة إقبال المشاهدين والمسافرين الهنود عليها حيث يتم بثها على مدار اليوم ويبلغ عدد مشاهديها حوالى 10مليون مشاهد ،بالإضافة لبثها فى بعض الدول الأسيوية.
كما أن الحلقات التى سيتم تصويرها فى المناطق السياحية المصرية سوف تذاع فى أوقات الذروة لضمان العائد الترويجى المنتظر منها ولتعريف السائح الهندى بالتنوع الفريد فى المنتج السياحى المصرى ،بالإضافة الى الصدى الإعلامى الجيد الذى سوف تلاقيه مثل هذه الاستضافة حيث أن التصوير التليفزيونى والسينمائى بالمناطق السياحية والأثرية يعد أهم أدوات الترويج السياحى ويعتبر رسالة تأكيد على استقرار المقصد السياحى المصرى.
تجدر الإشارة أيضا أن وزارة السياحة تولى اهتماماً كبيراً بالسوق الهندية حيث قامت الوزارة باتخاذ عدد من الإجراءات لجذب مزيد من الحركة السياحية من هذه السوق وعلى رأسها مبادرة جذب مليون سائح هندى حتى 2017 ، إلى جانب قيامها برعاية تصوير الفيلم الهندى Love in Egypt  الذى ستنتجه الشركة الهندية وسيتم تصويره فى كلٍ من القاهرة والإسكندرية وشرم الشيخ وذلك فى الفترة من 8 ديسمبر 2014 حتى 17 يناير 2015.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز