عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تكريم فاتن حمامة في ختام مهرجان "يوسف شاهين"

تكريم فاتن حمامة في ختام مهرجان "يوسف شاهين"
تكريم فاتن حمامة في ختام مهرجان "يوسف شاهين"

كتبت - ماهيتاب الخولى

نفى د.طوني نبيه مدير مهرجان يوسف شاهين ما تردد حول الغاء تكريمات الفنانين في حفل الختام والذي اقيم يوم الاثنين الماضي بحزب التجمع.. حيث قال انه كان من المقرر تكريم الاسماء التي تم طرحها من قبل ادارة المهرجان في حفل الافتتاح ولكن نظرا لظروف المكرمين انفسهم فتم تأجيل كل التكريمات لحفل الختام ولم يمنح التكريم في الافتتاح سوى للناقد طارق الشناوي فقط.. على أن يتم تكريم باقي النجوم مساء غدا الخميس بجانب الاعلان عن الاعمال التي حاذت على جوائز المهرجان وعلى رأس المكرمين الفنانة الكبيرة فاتن حمامة وعزت العلايلي ويسرا وهالة فاخر والمخرج الراحل سعيد مرزوق والكاتب فايز غالي ومدير التصوير كمال عبد العزيز، بالاضافة إلى تكريم خاص لأسرة الراحل خالد صالح، والسياسي حسب الله الكفراوي.



كما أعلن نبيه عن اقامة حفل تكريمي خاص للفنان نور الشريف مساء اليوم الاربعاء وذلك نظرا لتعاقداته وظروفه الخاصة التي تحيل دون حصوله على التكريم يوم الخميس حيث انه ينشغل حاليا بتصوير فيلمه "بتوقيت القاهرة".

يذكر أن المهرجان سوف يشارك به 45 عملا فنيا ما بين 16 سيناريو و24 فيلم روائي قصير و5 افلام التسجيلية سيتم عرضهم على مدار 3 ايام مدة المهرجان ومن ابرز الافلام الي ستقام لها ندوات "3 أيام الكترونية" و"مشروع التخرج" و"فستان" و"جاليري" و"سوق الجمعة" و"ملكوت".

وتضم لجنة التحكيم من المخرج عمر عبد العزيز والناقد طارق الشناوى والمصور رمسيس مرزوق والمصور تامر جوزيف والفنانة راندا البحيري. ويترأس المهرجان مدير التصوير طارق التلمساني.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز