عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أمن الدولة توجهة تهمة التخابر مع امريكا والنرويج الى محمد علي بشر

أمن الدولة توجهة تهمة التخابر مع امريكا والنرويج الى محمد علي بشر
أمن الدولة توجهة تهمة التخابر مع امريكا والنرويج الى محمد علي بشر

كتب - رمضان أحمد

اعادت نيابة امن الدولة العليا برئاسة المستشار تامر الفرجانى  المتهم محمد على بشر وزير التنمية المحلية الاسبق فى عهد محمد مرسى  الى محبسة بعد ان استكملت معة التحقيقات بجلسة اليوم عقب صدور قرار بحبسة 15يوما يوم الخميس الماضى  على ان يعاد استكمال معة التحقيقات يوم الاثنين بعد غدا  وضلك لتفريغ التسجيلات ومواجهتة بها وكانت النيابة قد وجهت لة اليوم تهمة التخابر مع امريكا والنرويج .



 

وكان قد  ألقي القبض عليه فجر الخميس  عقب مداهمة منزله بمدينة شبين الكوم محافظة المنوفية.

 

 وكان المستشار الدكتور تامر فرجاني المحامي العام الأول لنيابة أمن الدولة العليا، قد سبق وأن أصدر أمرا بضبط وإحضار محمد علي بشر، في ضوء ما كشفت عنه التحقيقات التي تباشرها النيابة من اشتراكه في ارتكاب جرائم التحريض على العنف والإرهاب ومناهضة الدولة باستخدام العنف المسلح.

 

 وأسندت نيابة أمن الدولة العليا إلى محمد علي بشر عددا من الاتهامات، في مقدمتها الانضمام إلى جماعة إرهابية مؤسسة على خلاف أحكام الدستور والقانون، الغرض منها الدعوة إلى تعطيل القوانين ومنع مؤسسات الدولة من ممارسة أعمالها والاعتداء على الحرية الشخصية للمواطنين والإضرار بالوحدة الوطنية والسلام الاجتماعي وتتخذ من الإرهاب وسيلة لتنفيذ أغراضها. حيث لا تزال التحقيقات مستمرة معه حتى الآن.

 

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز