عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"X FACTOR " ينتظر المواهب المصرية بالقاهرة غدا بعد الإسكندرية

"X FACTOR " ينتظر المواهب المصرية بالقاهرة غدا بعد الإسكندرية
"X FACTOR " ينتظر المواهب المصرية بالقاهرة غدا بعد الإسكندرية

 كتب : أحمد عبدالمنعم




 يبدأ برنامج " X FACTOR " لاكتشاف المواهب، صباح غد "الاثنين"،رحلة البحث عن المواهب بين المصريين في أحد فنادق القاهرة، بعد أن انتهى من محطته الأولى بمصر مدينة الإسكندرية الجمعة الماضي.


 وتعد القاهرة المحطة الرابعة للبرنامج في رحلة البحث عن المواهب في الوطن العربية بعد أن أجرى سلسلة من التجارب على المواهب المتقدمة في مدن الإسكندرية ودبي وعمان.


 وشهدت الاختبارات التي أجريت في الأسكندرية إقبالا واسعا، وامتلأت الساحة الخارجية للفندق بمئات الأشخاص الذين وجدوا في البرنامج فرصة لتحقيق أحلامهم وتقديم موهبتهم لملايين المشاهدين في العالم العربي وخارجه، وتنوع المتنافسون بين الأطفال والشباب والشابات وكافة الأعمار، وعدد من الفرق الموسيقية الغنائية قدموا ألوانا غنائية متنوعة.


  ويتميز برنامج " X FACTOR " بأنه يمنح الفرصة لمواهب غنائية يصعب إشراكها في برامج المواهب الأخرى التي تنتجها مجموعة MBC مثل Arab Idol و The Voice بسبب الطبيعة الإنتاجية لهذه البرامج العالمية التي لا تقبل سوى إشتراك المواهب الغنائية المنفردة، بالإضافة لحاجز اللغة العربية التي تشكل عائقا أمام بعض المواهب لعرض تجربتها.


 ويأتي برنامج " X FACTOR " ليملأ هذه الثغرة، ويقدم فرصة جديدة للمواهب الغنائية والموسيقية في العالم العربي أفرادا ومجموعات، ويفتح الباب على مصراعيه لجهة إشراك ألوان غنائية جديدة في برامج المواهب مثل البوب والروك والراب وغيرها بغض النظر عن العمر أو اللغة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز